مقابلة مميّزة مع مصممة الأزياء ياسمين النايف من Juniors Be Junior

بمناسبة مرور سنة على إطلاق علامة Juniors Be Junior وبعد نجاح سريع وإعجاب هائل من الزبائن من حول العالم، نعرّفك على مصممة الأزياء وراء علامة Juniors Be Junior لنكشف لك قصة مميّزة، وشخصيّة فريدة من نوعها. فما هي هذه العلامة ومن هي ياسمين النايف؟ من أصول عراقية وإنجليزيّة، مضت ياسمين معظم حياتها بين بريطانيا والأردن…

ias

"إنا إنسانة عفوية مليئة بالطاقات وعمري 27 سنة، لكن الناس يعتقدون أنني أصغر سناً! أحب الرياضة والموسيقى والسفر. لم تكن الأزياء يوماً أمر أهتم به، فوجدت نفسيأخوض هذا المجال من باب المفاجأة. درست الإدارة والإقتصاد في جامعة واريك University of Warwick، وحظيت بفرصة التعرّف على مجموعة من الأصدقاء العزيزين هناك!"

كيف بدأ المشوار مع علامة Juniors Be Junior؟ من أين أتت هذه الفكرة المميزة؟
بدأت العلامة بتصميم قبعات JBJ، صممت لنفسي بعض الـ snap backs لأني أحب ارتداءها ومن ثم قررت أن أخوض التجربة وأطلقها في الأسواق. ثم بدأت تصاميمي تتوسّع وأطلقت مجموعة الـstreetwear إلى أن أصبحت الماركة وظيفتي وعالمي. شقيقتي ليلـى تعمل معي على تطوير العلامة، فنحن نشكل فريق عمل رائع! إنني فخورة بمدى النجاح الذي وصلنا اليه خلال عام واحد وذلك منذ سنة تقريباً!

مقابلة لياسمينة مع مصمّمة الأكسسوارات شروق رحيم

كل عام وأنتم بخير! ما الذي يميّز علامة JBJ عن غيرها؟
Juniors Be Junior هي علامة لملابس الـstreetwear التي تناسب النساء والرجال وهي واحدة من الأمور التي تميّزها. بالإضافة الى ذلك، علامتنا تعبّر عن البساطة وتعكس روح المرح وهي بعيدة كل البعد عن الجديّة.

من هم زبائن علامة Juniors Be Junior؟
أنا هي زبونة JBJ، وبذلك أعني أي شخص يستمتع بارتداء الملابس المريحة والـcasual في أي مكان. من الممكن تنسيق أزياء JBJ بطرق مختلفة لتناسب مختلف المناسبات فهي قطع تحتاجينها بكل تأكيد!

ما هي الكلمات الثلاث التي تصفين بها العلامة؟
كلاسيكيّة، بسيطة، وممتعة

ياسمينة تقابل مصممة الأزياء Isabel Marant في دبي!

من هو الشخص الذي تعتبرينه بمثابة القدوة في عالم الأزياء؟
من ناحية الأسلوب نيكول ريتشي، أما من ناحية النجاح، فأنا أحترم كل شخص استطاع أن يبني امبراطوريّة في عالم الأزياء، على سبيل المثال واجه مايكل كورس الكثير من الصعوبات خلال مسيرته ولكنه استطاع أن يحقق نجاحاً هائلاً، إنه شخص ذكي بالفعل!

إذا كنت قطعة من الملابس، فماذا تختارين ولماذا؟
سترة جلدية لأنها من أروع قطع الأزياء برأيي، فهي تزيدك ثقة بنفسك لحظة ارتدائها!

ماذا تعني لك الأزياء؟
الأزياء هي موضوع يجب ألا يأخذ بكل جديّة، إن الأزياء أمر ممتع ويجب الاستمتاع به. أنا شخصياً لا أؤمن باتباع آخر صيحات الموضة ولا تدمير الحسابات الشخصيّة! يجب أن نرتدي الأزياء التي نريدها من دون أي قوانين أو قواعد، فتبدو الإطلالة أجمل وتظهر الشخصية على طبيعتها، هذا هو رأي.

مقابلة حصريّة لياسمينة مع مصمّمتي حقيبة L’Afshar for Madiyah Al Sharqi!

من دون أي قوانين ولا قواعد، إن كان بإمكانك تصميم قبعة لأي شخص في عالم من الماضي أو الحاضر، من تختارين ولماذا، وما هو التصميم الذي تختارينه؟
أختار تصميم قبعة لـSir Alex Ferguson، المدير السابق لفريق "مانشيستر يونايتد" لتكون تقديراً خاصاً لأيامه مع الفريق. أما بالنسبة للتصميم، ليس لدي أي فكرة، ف الأمر يطلب شهراً على الأقل من لتحضير والتصميم!!

ما هي الأمور التي تلهمك؟
الموسيقى، السفر، أصدقائي والراحة والتأمل.

أخيراً، أين ترين نفسك بعد عشرة أعوام من الآن؟
إن سارت الأمور بالطريقة التي أخطط لها، أتمنى أن أدير امبراطورية JBJ وأكون متزوجة بسعادة.

تتوفر أزياء JBJ في The Zoo Concept، بوتيك كريم في جدة، Homegrown Market في جدة، The Rail في عمّان، وعلى الموقع الاكتروني للعلامة، بإمكانك اكتشاف المجموعة من خلالالضغط هنا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية