مقارنة بين إطلالات ليدي غاغا في الغولدن غلوب، الغرامي، والأوسكار

ليدي غاغا في حفل الأوسكار 2016

عندما كنا في إنتظار إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار ليل أمس، تساءلنا هل ليدي غاغا ستعود إلى رشدها، أم ستظهر بلوك غريب على غرار ما فعلته في حفل الغرامي، لتأتينا الإجابة بصورة إيجابية، فعلى ما يبدو إطلالة الغرامي المجنونة كانت تابعة للطابع العام للحفل، في حين هي لا تزال النجمة الشقراء مخطّطة أن تسير على درب الأناقة بشكل صحيح، محاولة جعل الجمهور ينسى جنون صيحاتها منذ دخولها العالم الفني.

ias

لليدي غاغا القدرة عند الظهور بالشعر الأشقر الريترو والماكياج الناعم على وجهها أن تعيد في ذاكرتنا إطلالات أيقونات الزمن الجميل، على رأسهن مارلين مونرو، وذلك يعود حتماً إلى لون الشعر البلاتيني نفسه، لأنّ ملامح الوجه تختلف كثيراً، ومونرو تفوقها جمالاً بكثير. غير أنّ يمكن أن نرفع لها القبعّة في محاولاتها الناجحة في التقليد.(صيحات ماكياج وشعر النجمات في حفل الأوسكار 2016).

وكانت ليدي غاغا قد ظهرت في حفل Grammy Awards 2016 بإطلالة مفاجئة للغاية مع لون الشعر الأحمر الطويل المردود إلى الخلف، وظلال العيون الزرقاء الداكنة فوق الجفنين، والمزيّن بالحبيبات البرّاقة، إلى جانب أحمر الشفاه الزهري اللامع.

ليدي غاغا في الغرامي 2016

ليدي غاغا استقبلت العام 2016 بإطلالة أنيقة في حفل Golden Globes 2016 مشابهة لتلك التي إعتمدتها في الأوسكار، مع شعر أقصر نسبياً إنّما بطريقة تسريحة مشابهة، وماكياج أنيق. (أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الغولدن غلوب 2016).

ليدي غاغا في حفل الغولدن غلوب 2016

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج ناعم لجنيفر لورنس في حفل الأوسكار 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية