مقارنة بين إطلالة أحلام وأصالة في سعودي أيدول وفقًا لعناصر مهمّة

احلام واصالة في سعودي ايدول

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام ahlamalshamsi@ و assala_official@

تألّقت كلّ من أصالة وأحلام في الحلقة نصف النهائيّة من سعودي أيدول، بإطلالة راقية وفخمة، فلفتتا أنظار الجمهور الذي أثنى على جمالهما، عكس ما لاحظنا في الحلقات السابقة.

ias

فقد طالت النجمتيْن انتقادات كثيرة منذ بداية هذا البرنامج، بسبب سلسة من الإطلالات غير الموفّقة، مع استثناء تلك التي اعتمدتا بها الزيّ السعوديّ، وكذلك التي حضرتا بها مساء البارحة، والتي سنقيّمها وفقًا لمعايير مختلفة.

الإطلالة الجماليّة

عكس معظم إطلالات أصالة الجماليّة في سعودي أيدول، تلك التي اعتمدتها هذه المرّة لم تكن موفّقة جدًّا، سواء من جيث تسريحة الشعر، أو المكياج الذي لم تكن ألوان المستحضرات المُعتَمَدة لتطبيقه مناسبة مع لون بشرة النجمة السوريّة وملابسها.

أمّا أحلام، فقد اعتمدت أيضًا إطلالة جماليّة غير موفّقة، سواء في ما يتعلّق بالشعر الذي قلّل من قيمة إطلالتها وأناقتها، كونه لم يحاكي الفخامة ذاتها التي رافقت الفستان، أو في ما يتعلّق بالمكياج الذي كان أسوأ ما فيه ظلال الجفون باللون الأسود، ولون أحمر الشفاه.

الملابس

تألّقت أحلام بفستان من مجموعة زهير مراد الراقية لربيع وصيف 2022، الذي أضيف إليه بطانة تحت قماشه الشفّاف ليحاكي ستايلها المحتشم.

لقد منح هذا الفستان ملكة المسرح الإماراتيّة إطلالة مذهلة، نظرًا لقصّته التي عزّزت جمال ملامح جسمها، وللأحجار الذهبيّة والملوّنة التي زيّنته مضفية الكثير من الفخامة والتميّز.

أمّا أصالة، فقد اختارت فستانًا من علامة Wadha القطريّة، الذي أُرفق مع معطف مُصَمَّم بستايل عصريّ منحها لمسات مميّزة وأبعد النمطيّة عن ستايلها.

واللافت، أنّ الفستان أتى بقصّة جمّلت جسم أصالة، وخصوصًا منطقة الخصر.

المجوهرات

اكتفت أحلام بتنسيق إطلالتها في سعودي ايدول مع خاتم واحد وأقراط ناعمة، وهذا بالتحديد ما يناسب فستانها المميّز بقدرٍ عالٍ من الفخامة، وقصّته.

وبدورها، تأّلقت أصالة بعقد كبير مرصّع بالأحجار الماسيّة وبالياقوت الأحمر، وبأقراط صغيرة متناسقة معها، الأمر الذي منحها جرعات إضافيّة من التميّز والحيويّة.

وبالحديث عنها، لا بدّ من أن تطّلعي على أفخم تصاميم المجوهرات التي قدّمتها الدور العالميّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية