مكياج انستقرام للعيد بخطوات بسيطة

مكياج انستقرام للعيد بخطوات بسيطة!

رمضان هو شهر التقوى والصلاة والابتعاد عن مظاهر الحياة السطحية والمعيشة الصاخبة التي تسيطر على حياتنا إجمالا، خصوصا في عصر التكنولوجيا والزحمة والتطور.

ias

ولكن بختام شهر رمضان المبارك يقبل عيد الفطر ويحمل معه سلة من التقاليد العائلية والاجتماعية، التي تكون، بمعظم الأحيان، عبارة عن زيارات واجتماعات عائلية حميمة. لهذا السبب، لا يمكن أن تهملي مظهرك بهذه المناسبة، ويمكنك أن تظهري بشكل لائق من دون الابتعاد عن المعنى الأساسي لشهر رمضان. ولتحقيق ذلك يمكنك اعتماد أساليب مقبولة ومتواضعة، في ملابس رمضان وفي المكياج أيضا.

فهل بدأت تتساءلين عن أسلوب مكياج انستقرام للعيد؟ وهل بدأت تبحثين عن صور لتستوحي منها اطلالتك يوم العيد؟

إذا كان جوابك نعم، حان الوقت لتتوقفي عن البحث، لأنك وصلت الى المكان المناسب، ففي هذا المقال من ياسمينة نعرفك على المكياج المناسب لاطلالة العيد!

الخطوة الأولى لتحقيق هذا المكياج هو تطبيق كريم الاساس والكونسيلر والقليل من الكونتورينغ بطريقة خفيفة تزيل الشوائب وتمحي أخطاء الوجه، علماً أنه يمكنك الاعتماد على خلطات تعطيك خدود موردة من دون ماكياج في رمضان.

الخطوة التالية تكمن في تطبيق أيلاينر العين باستخدام قلم بلون بنيّ فاتح عوضا عن الأيلاينر الأسود السائل، وهذا ما يعطيك نظرة بارزة بعيداً عن المبالغة في المكياج.

مكياج انستقرام للعيد بخطوات بسيطة!

الخطوة الثالثة تكون عبر وضع الهايلايتر البارز بحيله الغريبة، وذلك على تفاحة الخدين وتحت حواجبك وفوق الشفاه، بهذه الطريقة تنيري وجهك وتسلطي الضوء على ثناياه الأنثوية الناعمة.

أما الخطوة الأخيرة فهي تمكن في تطبيق أحمر الشفاه البسيط من لون النيود الذي يرسم شفاهك دون إظهارها بشكل بارز أو معيب.

أخيراً، قومي بتمشيط حواجبك وملء الفراغات بين الشعيرات باستخدام قلم تحديد الحواجب المناسب للون شعرك، وذلك إذا ما تطلّب الأمر. ولا تنسي أن ترسمي البسمة على وجهك، فهي أجمل مكياج يمكن أن تضعنيه.

للمزيد: هل أحمر الشفاه في رمضان يفطر الصائمة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية