مكياج سريع بمستحضر واحد لإطلالة ناعمة على عشاء الإفطار

مستحضرات عالمية تحضرك لأجمل إطلالة في عيد الفطر المبارك

هل تبحثين عن مكياج سريع بمستحضر واحد لإطلالة ناعمة على عشاء الإفطار؟ الحيلة سهلة جدا يكفي أن تستعيني بها لتحصلي على نتيجة رائعة في وقت خيالي، ولا تنسي أن تتبعيأهم النصائح لتبقي متألقة ببشرة مضرة في رمضان.

ias

لا شكّ بأنك تفضلين اعتماد خطوات مكياج ناعمة على عشاء الإفطار لاسيما في هذا الشهر الفضيل، وبما أن المرأة اليوم في صراع دائم مع الوقت لإنهاء أعمالها والتألق دائماً بإطلالة جميلة، لا بدّ إذا من التعرف على أسرع مكياج بمستحضر واحد لإطلال جميلة جداً من خلال:

تطبيق مكياج البشرة

تطبيق مكياج البشرة

يعد غسل الوجه وترطيب البشرة، ابدئي باعتماد المكياج واحرصي على أن يكون ناعم من خلال الإستعانة بـ BB cream أو كريم أساس خفيف يساعدك على توحيد لون الوجه وإخفاء الشوائب من دون أن يترك خلفه طبقات مكدّسة من المكياج. إنتقلي بعدها الى اعتماد الكونسيلر على أنتكون التركيبة كريمية تملأ الخطوط الرفيعة وتغطي الهالات في الوقت عينه. يُذكر أنه لتثبيت الكونسيلر يمكنك الإستعانة بالقليل من البودرة الحرة.

تحديد فراغات الحاجب وتطبيق الماسكارا

بعد الإنتهاء من ماكياج البشرة والتألق بوجه مشرق خال من الشوائب وناعم في الوقت عينه، إنتقلي الى الإستعانة بقلم تحديد الحاجب إن كنت تعانين من فراغات في الرسمة. ارسمي شعيرات ناعمة مكان الفراغات ثم سرّحي الحاجب لتحصلي على رسمة متناغمة وطبيعية وانتبهي من اقتراف بعض الأخطاء أثناء رسمها. هذه الخطوة ترسم إيطار جذاب للعيون لتعزز جمالها. وأخيراً لاتنسي أن تستعيني بالماسكارا وتطبقيها لعدة مرات متتالية من الجذور ذهابا وإياها نحو الأطراف على الرموش العلوية والسفلية.

اعتماد أحمر الشفاه كبلاش وظلال عيون أيضا

اعتماد أحمر الشفاه كبلاش وظلال عيون أيضا

بعد الإنتهاء من مكياج الوجه والعيون بشكل سريع جداً لا يتطلب أكثر من 3 دقائق…. لا بدّ من منح نفسك دقيقتين إضافيتين لإنهاء إطلالتك… يكفي أن تختاري لون أحمر الشفاه الذي ترغبين به، على أن يكون مشتق من ألوان النيود ثم طبقي منه على شفاهك لإبرازها وانتقلي الى تلوين أقراص الخدود به ثم دمج اللون جيداً بالفرشاة . ولا تنسي أن تضيفي منه أيضاً عند جفن العين المتحرك وتحت الجفن السفلي من دون الإقتراب من أول العين، أدمجي اللون أيضا بإصبعك وانطلقي بإطلالة متناغمة، جميلة، وفي 5 دقائق فقط! واليك المزيد عن بروتوكول مكياج الإفطار

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية