مكياج سميرة سعيد في The voice استثنائي اليك خطوات اعتماده

مكياج سميرة سعيد في The voice أبهر الجميع اليك خطوات اعتماده

فعلاً إن مكياج سميرة سعيد في The voice استثنائي اليك خطوات اعتماده حتى تتألقي مثلها بإطلالة عصرية وأنيقة تبرز جمال عينيك وتمنحك لوكاً مميزاً لا مثيل له. واسترجعي مع ياسمينة أبرز إطلالات سميرة سعيد في مواسم أخرى لـ The Voiceواكتشفي ما مدى احترافها في اختيار اللوكات

ias

سميرة سعيد، الفنانة العربية التي تُلقب بمادونا العرب، لكن وبرأيي صحيح أنها المرأة المتجددة التي كلما كبرت كلما بدت مفعمة بالحيوية وبروح الشباب سنة بعد سنة، الا أنها أجمل من مادونا ولديها القدرة عل التألق بإطلالة تتمنى أن تحصل عليها الشابة العشرينية كما المرأة في الأربعينيات من عمرها. إطلالتها في The Voice Senior أمس أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، اليك كيف تحصلين على الماكياج المميز الذي برز جمالها وعزز أسلوب أناقتها أكثر .

خطوات مكياج سميرة سعيد البنفسجي والإستثنائي

هي أسرار في طريقة اعتماد الماكياج وحيل خفية منحتها إطلالة رائعة ووجه مشرق مفعم بالجمال والجاذبية والأنوثة والعصرية وكل الصفات الجميلة اليك أبرز الخطوات التي جعلت الماكياج بهذه الروعة.

سيتم التركيز على ماكياج العيون، طريقة تحديد البشرة وأسلوب تعزيز إشراقها بالإضافة الى أحمر الشفاه . واليك أيضاً قصة الشعر الغريبة التي اعتمدتها سميرة سعيد وبدت بمنتهى الجرأة

لمكياج العيون

  • تم اختيار اللون البنفسجي الليلكي، وهو لون مميز جداً وجميل وقد تم اعتماده بسلوب عيون القطط وبخط عريض. إبدئي أولاً برسم أيلاينر أسود داكن بأسلوب عيون القطط على أن ترسمي الخط من أول العين بشكل رفيع ثم تنتقلي الى تعريضه تدريجياً كلما انتقلت الى آخر العين على أن تحرضي على رسم المجنح بشمل عريض ومسحوب نحو الأعلى.
  • إختاري بعدها الظلال البنفسجي ذات التدرج الداكن وطبقيه فوق خط الأيلاينر بالأسلوب نفسه أي بأسلوب عيون القطط، إن اعتماد الوون فوق الأيلاينر يعزز جاذبية اللون البنفسجي كما يبرز أكثر شكل الرسمة وجمال العين. احرصي على تثبيت الظلال فور الإنتهاء من اعتماده بمثبت الماكياج كيف لا ينتقل الى الجفون العلوية ويُفسد الإطلالة. استعيني للجفون السفلية بالقليل من الظلال البنفسجي وحديدها به بنعومة على الا تقتربي كثيراً من أول العين.
  • وأخيراً إختاري رموشاً مستعارة ناعمة وكثيفة في الوقت عينه كي لا تخفي رسمة الأيلاينر وفي الوقت عينه تعزز جاذبية الإطلالة وطبقي عليها القليل من الماسكارا الملونة بالجل البنفسجي.

لماكياج الخدود

  • بعد الإنتهاء من تطبيق كريم الأساس ذات التغطية المكتملة، استسعيني بالظلال الترابية وطبقيها بأسلوب تحت الخد أي من أعلى نقطة من الأذن نزولاً نحو زاوية الفم من دون الإقتراب منها. أدمجي الخط الترابي نحو الأعلى ثم استعيني بالظلال الزهري، احرصي على اعتماد القليل منه وطبقيه على تفاحات الخدود .
  • وأخيراً طبقي الهايلايتر عند أقراص الخدود نزولاً بنعومة نحو تفاحات الخدود ، ما يعزز إشراق الوجه ويبرز اكتناز الخدين..

لماكياج الشفاه

  • استعيني باللون العنابي، اختاري القلم المحدد للفم باللون العنابي الداكن وارسمي حدود شفاهك ثم استعيني بعدها بأحمر الشفاه ولوني داخل الرسمة.
  • لا تكتفي فقط بذلك، بل استعيني أيضاً بالقليل من الهايلايتر وطبقيه عند المنطقة الوسطية من الشفاه لإضفاء القليل من الإشراق الى الفم كما لإبراز اكتنازها بشكل ناعم وطبيعي في الوقت عينه.

وأخيراً، ها هي سميرة السعيد المرأة التي المتجددة دائماً تطل وتخطف الأنظار في كل مرة تعتمد أسلوب جديد ويعود السبب لذكاء اختياراتها فهي تحرص على اتباع الموضة العصرية بأسلوب لا أحد يعرف سره سوى هي! وأخيراً استرجعي مع ياسمينة كيف كانت سميرة سعيد في التسعينات فهل كانت تفتقر للأونوثة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية