ماكياج عروس صيف 2019 بتوقيع أشهر خبراء التجميل في بيروت

عروس صيف 2019 تتألق بأنامل أشهر خبراء التجميل في بيروت

استطاع خبراء التجميل والماكياج في بيروت أن يكسبوا ثقة كل إمرأة من خلال إنجازات وإبداعات تراكمت مع مر السنين، واستطاعوا أيضاً أن يكونوا خير اختيار لهذه المرأة في يومها الكبير. اليوم سنجول على أبرز صيحات ماكياج العروس التي حملت توقيع أربعة من أهم هؤلاء الخبراء: بسام فتوح، هالة عجم، كريستيان أبو حيدر، وفادي قطايا.

ias

بسام فتوح: عروس تروي حكاية الصيف

نشر خبير الماكياج بسام فتوح أحدث صورة لعروسه منذ أيّام، مفتتحاً الموسم بماكياج أنيق كما اعتدنا معه، مرتكز على التدرجات الأنثوية الناعمة كالبيج والزهري مع الماسكارا الكثيفة على الرموش، والحاجبين الكثيفين، أما ألوان ماكياج البشرة فأتت قريبة من البرونزية، وهي ألوان تنسجم مع لون البشرة الأسمر عادة خلال الصيف.

هالة عجم: عروس لا تشبه إلا نفسها!

في كل مرّة ننظر إلى ماكياج هالة عجم نستطيع أن نلحظ الرسالة النابضة بالحقيقة خلفها، عروس هالة تشبه دوماً نفسها، في أناقة من غير تكلف، وهذه هي حال عروسها في صيف 2019 وفي كل صيف! وفي صورة نشرتها خبيرة التجميل اللبنانية في مايو 2019، نلاحظ أنّها اعتمدت البساطة الأنثوية في الماكياج، مع حضور لافت للآيلاينر الممدود، واستعمال اللون الزهري الجاف على الشفاه، وظهور البشرة في غاية النعومة.

كريستيان أبو حيدر: أناقة الشرق تتناغم وسحر الغرب

لا نبالغ إذا قلنا أنّ " الرقي" هو العنوان العريض والدائم لماكياج كريستيان أبو حيدر، مكرّساً ذلك في كل إطلالة تحمل توقيعه. من صفحته الرسمية على انستغرام اخترنا صورة جمعت اثنتين من العرائس متألقتين بماكياج ناعم وأنيق وفيه الكثير من الرقي والتميز، يمزج أناقة الشرق وسحر الغرب. 

فادي قطايا: العروس الجريئة التي تعرف ماذا تريد

وكأنّ فادي قطايا في ماكياج عروسه هذا الصيف يكسر نمطية فكرة الماكياج الناعم الذي تظن كثيرات أنّه العنوان الدائم له، في حين أنّ هذا الأمر غير صحيح، وماكياجه يختلف باختلاف المناسبة وملامح المرأة، فادي الذي يرفض نمطية الماكياج، قدم عروس صيف 2019 بصورة فيها الكثير من الجرأة في طيّاتها، وتشعرك أنّها تعرف تماماً ماذا تريد. 

إقرئي المزيد:مستحضرات ماكياج لا تستعملها الأميرات في زفافهنّ والبعض منها سيفاجئك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية