احصلي على مكياج عيد الفطر ٢٠١٨ لاطلالة في غاية الفخامة والاناقة

صور مكياج ترابي للعيون انستقرام

اقترب العيد وما زلت لا تعلمين ماذا ترتدين لتظهري بأرقى اطلالة في هذه المناسبة، اليك اذاً بعض النصائح التي تقدمها لك ياسمينة لتعلم كيفية تطبيق افخم مكياج لعيد الفطر.

ias
  1. مكياج عيد الفطر ٢٠١٨ للعيون بألوان ترابية
  2. ادوات مكياج عيد الفطر للوجه من ماركة ماك
  3. مكياج عيد خفيف بأسلوب سهل وبسيط من المنزل
  4. طريقة عمل مكياج العيد بناتي لاطلالة ناعمة وراقية

1- مكياج عيد الفطر ٢٠١٨ للعيون بألوان ترابية

صور مكياج ترابي للعيون انستقرام

تشتهر الالوان الترابية في المكياج بالجاذبية التي تمنحها لاطلالة المرأة في كلّ المناسبات، والمواسم والفصول، هي التي باتت واحدة من ابرز صيحات مكياج ٢٠١٨، وللحصول على مكياج يمنحك الاطلالة الاكثر روعة وجاذبية وشياكة في عيد الفطر عليك اولاً ان تطبقي كريم اساس ماك MAC للبشرة والرقبة بغية توحيد اللون والحصول على بشرة خالية من الشوائب والعيوب مع استخدام الكونسيلر لتغطية البقع الداكنة والاسوداد وغيرها من العلامات التي تظهر في الوجه وتؤثر سلباً على الاطلالة ككلّ.

من ناحية ثانية، طبقي ظلال عيون باللون البيج على الجفن الثابت، والبرونزي منه على ذاك المتحرّك، ومن ثمّ طبقي الاي شدو الاسود عند الزاوية الخارجية للعين، وادمجي اللونين لاطلالة ساحرة ونظرات جذابة ولوك عصري.

استخدمي بعدها ايلاينر اسود سائل، لرسم خط رفيع من زاوية العين الداخليّة، على ان يتسع حتى زاوية العين الخارجيّة، ومن ثمّ ارسمي خطاً صغيراً عند زاوية العين الخارجيّة ومدّيه قليلاً الى الأعلى لعينين مسحوبتين.

طبقي بعد هذه الخطوات، ماسكارا من ماركة فخمة لتطويل وتكثيف الرموش، ولتصمد حتى وقت طويل مع اختيارها مقاومة للمياه، لاضفاء المزيد من الجمال لاطلالتك، ويمكنك ايضاً اللجوء الى تركيب الرموش الاصطناعية اذا كنت تفضلين النظرات الاكثر سحراً وجرأة وقوّة خصوصاً في عيد الفطر.

وعند الانتهاء، طبقي بلاش باللون البرونزي او المشمشي على الخدين لاضفاء لمسة مميزة على كامل الاطلالة وحركة تكسر اللون الواحد للبشرة، وطبقي روج باللون الاحب على قلبك والذي يليق بمكياج العيون والملابس لاطلالة كاملة متكاملة ومثالية.

اقرأي المزيد:بالخطوات السهلة اليك طريقة عمل مكياج عيون ترابي لشكل جذاب

2- ادوات مكياج عيد الفطر للوجه من ماركة ماك

مكياج عيد الفطر ٢٠١٨ لاطلالة فخمة

اليك اهم مستحضرات مكياج ماك MAC للوجه والبشرة بغية الحصول على اطلالة مثاليّة مشرقة في كل الاوقات والمناسبات:

  • كريم اساس ماك MINERALIZE MOISTURE SPF 15: إنّ اختيار الفاونديشن يجب ان يكون انطلاقاً من نوع البشرة وكذلك ان يكون قريباً الى لونها مع ضرورة تغييره بحسب المواسم. ويعمل كريم اساس ماك هذا على تأمين تغطية مثالية للبشرة، واخفاء كافة الشوائب والعيوب لا سيما الرؤوس السوداء والبثور وحب الشباب والبقع الداكنة والخطوط الرفيعة، كما انه ينعش البشرة ويغذيها، ويمنحها الاشراقة الصافية المطلوبة. بالاضافة الى قدرته على حماية البشرة من اشعة الشمس الحارقة والضارة.
  • مكياج ماك Studio Conceal and Correct Palette: اختاري هذا الكونسيلر من مكياج ماك الذي لا يزال رائجاً جدّاً في مكياج ٢٠١٨، اذ يعمل على تغطية الهالات السوداء والشوائب، واضافة لمسة مشرقة الى البشرة. كما يتميّز بإحتوائه على درجة حماية 35 من الشمس للحفاظ عليها بوجه الاشعة الحارقة والضارة خصوصاً في فصل الصيف.
  • هايلايتر Prep + Prime Highlighter: يأتي هذا الهايلايتر من مكياج ماك MAC على شكل قلم سحريّ يستطيع ان يمنح البشرة اشراقة ونعومة ونضارة لا مثيل لها لتظهري في العيد وكل المناسبات السعيدة بإطلالة مثاليّة قادرة على خطف انظار كل الحضور.

3- مكياج عيد خفيف بأسلوب سهل وبسيط من المنزل

مكياج عيد الفطر ٢٠١٨ لاطلالة فخمة

لا يتطلّب المكياج الناعم والبسيط المبالغة سواء في الشكل او لناحية الالوان والا يفقد بسرعة نعومته المطلوبة ويتحوّل الى مكياج ثقيل جداً، من هنا ضرورة الانتباه عند عمل مكياج خفيف بأسلوب سهل وبسيط ان تضعي طبقة واحدة من الفاونديشن على البشرة والرقبة خصوصاً في فصل الصيف كي تبقى نضرة وناعمة وسلسلة، ويمكنك في المكياج الخفيف ان تلجأي الى الكونسيلر لاخفاء الهالات السوداء والبقع الداكنة وعلامات الارهاق والتعب من دون ان تتخطي المكياج الناعم.

ولك ايضاً ان تستخدمي تقنية الكونتورينغ للاضاءة اكثر على الملامح الجميلة في الوجه وتضليل تلك التي تؤثر سلباً على اطلالتك. اما على صعيد مكياج العيون فمن الافضل ان تختاري اعتماد الوان فاتحة وناعمة وخفيفة، اي ان تبتعدي بالدرجة الاولى عن اللماع والبريق الذي يستخدم عادةً في المكياج الثقيل، لذا اختاري وضع الوان مثل الزهري او البنفسجي الفاتح والبني وغيرها من الالوان التي يمكن دمجها ايضاً لشكل عصري وساحر وجذاب أكثر.

واختاري بعد الاي شدو، رسمة الايلاينر الافضل بالنسبة اليك وشكل عينيك والوجه، وضعي الماسكارا السوداء من مكياج ماك MAC لتطويل وتكثيف الرموش من دون الحاجة الى تركيب رموش اصطناعيّة. ولك ان تضعي الكحل الاسود داخل العين لنظرات جذابة جدّاً.

اما على صعيد مكياج الشفاه فيمكنك ان تختاري اللون الذي تحبين ويليق بكامل اطلالتك كما لك ان تستخدمي لوناً جريئاً بعض الشيء او قويّ لكسر نعومة المكياج او التخفيف منه للتركيز فقط على مكياج العيون. وهذه الخطوات كلها يمكن تطبيقها من المنزل بسهولة.

4- طريقة عمل مكياج العيد بناتي لاطلالة ناعمة وراقية

مكياج عيد الفطر ٢٠١٨ لاطلالة فخمة

طبقي في البداية كريم اساس مناسب للون ونوع بشرتك وقومي بتوزيعه على الرقبة ايضاً بغية توحيد اللون وجعله اكثر متناسقاً، ولك ان تستخدمي الكونسيلر لاخفاء الهالات السوداء والبقع الداكنة، ولك ان تستخدمي جل او قلم تحديد الحواجب لملئ الفراغات والحصول على حواجب عريضة ممتلئة مرسومة جيّداً وبشكل طبيعي.

أما على صعيد مكياج العيون، فعليك ان تطبقي ظلال العيون باللون الابيض عند الزاوية الداخلية للعين، ومن ثم طبقي ظلال العيون الوردية على الجفن المتحرك للعين، واللون الرمادي منها حول منطقة الجفن المتحرك، وعند الزاوية الخارجية للعين وامزجي اللونين لشكل جذاب.

وفي هذا المجال، ارسمي خطاً رفيعاً تحت خط الرموش السفلية للعين. ومن ثم، ارسمي خطاً رفيعاً من زاوية العين الداخلي على ان يتسع وصولاً الى الزاوية الخارجيّة من العين. وطبقي كحل اسود داخل العين لنظرات اكثر جاذبيّة للعين. وعندها ضعي كحل اسود داخل العين لنظرات عربية جذابة، وطبقي الماسكارا لرموش اطول واكثر كثافة.

بعدها، ضعي البلاش الزهري او المشمشي على خديك، واختاري لون الروج النيود في مكياج الشفاه او البيج للتركيز فقط على مكياج العيون الجذاب والساحر والمفعم بالانوثة والثقة.

اقرأي المزيد: طرق عمل مكياج صباحي للدوام باللون البرونزي للبشرة البيضاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية