لنظرات ساحرة وجذابة تعرفي على سرّ مكياج مورفي الاصلي للعيون

مكياج مورفي الاصلي للعيون الجذابة

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال احدث مستحضرات التجميل من ماركة مكياج مورفي الاصلي وابرز أدوات المكياج التي يجب ان تستخدميها على بشرتك منعاً لحصول اضرار جانبيّة او حساسيّة:

ias
  1. مكياج مورفي للعيون الجذابة
  2. مستحضرات مكياج مورفي الاصلي

1- مكياج مورفي للعيون الجذابة

مكياج مورفي الاصلي للعيون الجذابة

اشتهرت ماركة مورفي MORPHE العالميّة في مكياج العيون بشكل خاصّ من خلال باليت مورفي التي باتت خيار غالبيّة السّيدات نظراً لتعدّد درجات الالوان فيها، حيث يمكن ان تجدي كلّ ما تريدينه وتنوين تنسيقه مع أزيائك والالوان التي اخترتها.

ومن انواع الباليت التي تميّزت كثيراً في عالم مكياج مورفي الاصلي، ظلال عيون مورفي 35P التي تتضمّن خمسة وثلاثين لوناً يتراوحون ما بين الالوان اللامعة وتلك المطفيّة، وكذلك تحتوي على درجات كثيرة من الالوان العصرية الجريئة والقوية ومنها الناعمة والبسيطة، فعلى سبيل المثال تحتوي على اللون البنفسجي القوي والفريد من نوعه، وايضاً على الوان مطفيّة، وهادئة سواء مع او من دون لمعة لتتلاءم مع مختلف الاطلالات سواء الصيفيّة، الشتويّة، الصباحيّة او المسائيّة منها.

وكذلك، تحتوي هذه الباليت على ما تحتاجينه من ظلال للدمج والاضاءة لتحصلي على مكياج عيون جذاب، وساحر، وفخم ومميّز، واطلالة مثاليّة لا يُمكن نسيانها.

اقرأي المزيد: مكياج عيون مفعم بالجاذبية مع شدو مورفي

2- مستحضرات مكياج مورفي الاصلي

مكياج مورفي الاصلي للعيون الجذابة

اليك في هذه اللمحة السريعة ابرز مستحضرات التجميل وادوات المكياج الحديثة من عالم مكياج مورفي الاصلي التي تطال الوجه والشفاه لاطلالة جذابة ومن احدث صيحات الجمال:

  1. مكياج الشفاه الجذاب
  2. مكياج الوجه مع بلاش بالوان راقية
  3. أدوات مكياج مورفي الفخمة

1- مكياج الشفاه الجذاب

مكياج مورفي الاصلي للعيون الجذابة

تتنوّع مجموعة ماكياج الشفاه عند مورفي Morphe بأشكالها وخصائصها ودرجاتها، لكنّها تميّزت كثيراً بتشكيلة القلوسات العصريّة والجذابة والمتعدّدة الالوان، حيث جمعت بين الالوان القاتحة وتلك الداكنة، اذ توفّر جميعها تغطية مثاليّة للشفاه، مع الوان غنيّة، مخمليّة ومطفيّة، قادرة على اخفاء التشققات ايضاً.

هذا وتتميز قلوسات مورفي Morphe بلونها الثابت القويّ الذي يدوم طويلاً حتى آخر ساعات الليل من دون ان يتحوّل الى لون باهت وخفيف، واذا اردتي يمكنك ان تعتمدي اسلوب الطبقتين من الروج لتقاومي ايضاً الطعام والمياه وغيرها من العوامل التي من شأنها ان تزيل الروج عن شفتيك.

2- مكياج الوجه مع بلاش بالوان راقية

مكياج مورفي الاصلي للعيون الجذابة

يرتكز مكياج الوجه بشكل اساسيّ على وضع بلاش ناعم وراقي ومناسب لكافة الاطلالة، وقدّمت مورفي Morphe هذه الباليت التي تضمّ مجموعة من أحمر الخدود وتسع الوان تتراوح بين المطفيّة واللماعة والبسيطة. هذا وتتميز بلاش وباليت مورفي هذه بسهولة وضعه وكذلك دمجه مع البشرة وبقائه ثابتاً على الوجه لساعات طويلة، ما يجعلك تثقين أكثر باطلالتك الجميلة من دون ان تقلقي.

اقرأي المزيد:اتقني طريقة تطبيق بلاشر كريمي

3- أدوات مكياج مورفي الفخمة

مكياج مورفي الاصلي للعيون الجذابة

حرصت مورفي Morphe على ان تقدّم للمرأة أفخم أدوات المكياج والفرشاة المُحدّدة لكلّ نوع مكياج بتفاصيله الدقيقة، كي تحافظ على سلامة بشرتك من اي اذى او ضرر فكانت ان اختارت ادوات ناعمة كي لا تسبب اي حساسيّة او تظهر اثاراً سلبيّة على الوجه وتقدّم في الوقت نفسه أفضل النتائج. وهذه لمحة عن ابرز انواع الفرشاة:

  • فرشاة كونتور مورفي تابيرد G3: صمّمت هذه الفرشاة حتى تستخدم عند تحديد الوجه سواء للمنتجات السائلة او البودرة.
  • فرشاة كونسيلر مورفي G10: تستخدم هذه الفرشاة لوضع خافي العيوب او الكونسيلر على البشرة في الاماكن الصغيرة التي يصعب الوصول اليها.
  • فرشاة دمج ظلال العيون مورفي أنجل بليندر G16: هذه الفرشاة مخصصة لوضع ودمج ظلال العيون او الشادو على العين وقادرة على جعل عينيك اكثر جمالاً.
  • فرشاة البودرة والبلشر مورفي تابيرد G8: لوضع البودرة او احمر الخدود او اي بلاش وكذلك خافي العيوب يمكنك ان تستخدمي هذه الفرشاة الناعمة.

اقرأي المزيد: ظلال مورفي لمكياج عيون جذاب مفعم بالحيوية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية