ملابس ارتدتها الأميرة ديانا تحصلين عليها بأقل من 400 ريال سعوديّ

ملابس ارتدتها الاميرة ديانا

مصدر الصورة: Torsten Blackwood/AFP/Getty Images من موقع theweek.co.uk

الملابس التي ارتدتها الاميرة ديانا منحتها إطلالات أنيقة وراقية ما زالت حتّى اليوم مصدر إلهام لكثير من النساء وكذلك دور الأزياء، ورغم أنّ معظمها كانت من تصميم دور عالميّة فاخرة، مثل CHANEL، إلّا أن متاجر عديدة تقدّم ما يشبهها بأسعار مقبولة، وكذلك أهم مواقع التسوّق أون لاين.

ias

الأميرة ديانا هي من أشهر أيقونات الموضة الراحلات، فإضافة إلى الدور الكبير الذي أدّته في حياتها كأم، وكفرد من العائلة المالكة البريطانيّة، نجحت في ترك بصمة مميّزة في عالم الموضة، بسبب براعتها في اعتماد إطلالات لافتة دومًا. فما رأيك بتسوّق قطع مشابهة للتي ارتدتها؟

البلايزر السوداء الطويلة

نسّقت الأميرة ديانا البلايزر السوداء الطويلة بمختلف الطرق، فاعتمدتها بما يعكس الرقيّ والأناقة والأنوثة أحيانًا، وبما يواكب الصيحات العصرية الكاجوال أحيانًا أخرى عندما نسّقتها مع تيشيرت وسروال جينز.

هذه القطعة موجودة لدى مختلف المتاجر وبأسعار مناسبة جدًا، وتجدينها أيضًا بأجمل الألوان، فأسرعي لتسوّقها لأنّها من أهمّ القطع في خزانة السيّدة الأنيقة.

بلايزر مشابهة لملابس الاميرة ديانا

اضغطي هنا لتسوّق هذه البلايزر من Next Online بسعر 160 ريال سعوديّ

القميص الأبيض

كان القميص الأبيض من القطع المفضّلة لدى الليدي ديانا، ورغم أنّها كانت تشتهر بإطلالاتها الكلاسيكيّة، إلّا أنّها ارتدته أكثر من مرّة بطرق شبابيّة وعصريّة، كما في الصورة أدناه حيث تركت أزراره العلويّة مفتوحة وثنت أكمامه، ونسّقته مع سروال جينز.

كثيرة هي الأسباب التي تشجّعكِ على امتلاك القميص الأبيض، ومن بينها أنّه يمنحكِ إطلالات مميّزة ومختلفة في إمكانكِ أن تستوحيها من الأميرة ديانا، فاختاريه بالقصّة التي يعجبكِ ونسّقيه بما يتناسب مع ستايلكِ.

ملابس ارتدتها الاميرة ديانا

اضغطي هنا لتسوّق هذا القميص من موقع Farfetch بسعر 97 ريالًا سعوديًا

سروال الجينز بقصّة الـ Mom

اختارت الأميرة ديانا ارتداء سروال الجينز بقصّة الـ Mom في مختلف الأوقات، خصوصًا عندما كانت تمضي الأوقات مع ولديها ويليام وهاري، والسبب أنّه يتيح لها التحرّك براحة، وفي الوقت نفسه يمنحها إطلالة عصريّة.

سروال الجينز بقصّة الـ Mom يشقّ طريقه من المواسم السابقة للتربّع على عرش الموضة هذا العام أيضًا، وإنّه الخيار المثاليّ لكِ لتتميّزي بإطلالة مريحة وعصريّة، سواء نسّقته مع البوتس، أو الصندل، أو حذاء اللوفرز أو حذاء الرياضة، أو حتّى الأحذية الكلاسيكيّة، فتسوّقيه بمختلف الألوان.

تسوق ازياء الاميرة ديانا

اضغطي هنا لتسوّق هذا الجينز من Mango بسعر 200 ريال سعوديّ

سترة الهودي الطويلة

رغم أنّ الهودي هي من الملابس الممنوعة على أميرات البلاط الملكيّ البريطانيّة، ارتدتها الأميرة ديانا في أوقات كثيرة، واختارتها بتصاميم متنوّعة من بينها الطويلة التي كانت تنسّقها غالبًا مع سروال قصير قماشيّ ضيّق.

إذا كنت ممّن يفضّلن الإطلالات الرياضيّة، فأنت طبعًا لن تتردّدي بتسوّق الهودي بمختلف التصاميم والألوان، وتستوحين أجمل الطرق لتنسيقها من ستايل الأميرة ديانا.

تسوق ملابس الاميرة ديانا

اضغطي هنا لتسوّق هذه الهودي من H&M بسعر 195 ريال سعوديّ

فستان الساتان النيلي

أذهلت الأميرة ديانا الجميع بإطلالاتها في المناسبات، فهي كانت ترتدي دومًا فساتين غاية في الأناقة والرقي" والأنوثة، ومن بينها هذا الفستان النيلي الذي يتميّز بقصّة بطول الركبة وبخصره الضيّق.

يتناسب هذا اللون مع تدرّج بشرتكِ سواء كنت صاحبة بشرة سمراء أو بيضاء أو حنطية، ويتيح لك التألّق بإطلالة جذّابة تلفتين من خلالها أنظار كلّ من حولكِ، فتسوّقي فستانًا باللون النيلي بقصّة أنثويّة جميلة تتناسب مع جسمك.

ملابس الليدي ديانا

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان من Next Online بسعر 185 ريال سعوديّ

أخيرًا، نذكّركِ بضرورة اختيار دومًا الملابس المناسبة لشكل جسمكِ، وعدم تسوّقها إذا لم تكن كذلك، حتّى ولو بدت مثاليّة على غيركِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية