ملابس الرجل تسيطر على عالم الموضة وقطعة جديدة نتوقع أن تبرز

اكتشفي الموضة التي ستبرز في صيف 2019 من خزانة الملابس الرجالية

ليس بجديدٍ أن نقول لكِ أنّ الملابس والقصّات الرجاليّة تبرز حالياً في عالم الموضة النسائيّة فكيف يكون ذلك بجديدٍ وأبرز صيحات الموضة الرائجة حالياً تعكس أسلوب الرجل.

ias

من البلايزر الفضفاضة وبالقصّة الواسعة والرجالية وصولاً إلى الحذاء الرياضيّ الضخم والقبيح والمعروف باسم Dad Sneakers، تبرز الملابس النسائيّة لتعكس أسلوباً مينيماليّاً ورياضيّاً أيضاً فالسروال الرياضيّ لا يزال موضة رائجة وبديلاً أحياناً عن الجينز مثلاً.

اعتمدي موضة الشورت الرياضي في صيف 2019

لصيف 2019، نتوقّع أن تبرز قطعة أخرى من خزانة الرجل وتحديداً من خزانة الملابس الرياضيّة لتكون مسيطرة وبديلاً عن الشورت العادي أو شورت الجينز أي الدنيم. إنّنا نتكلّم عن الشورت الرياضيّ Track Short والذي يأتي واسعاً مع خصرٍ مزموم وأحياناً مقلّماً من الجانبين أو مع شعار مطبّع أسفله.

إنّ هذا الشورت الرياضيّ الذي كان حكراً على النوادي الرياضيّة والذي اعتدنا أن نراه مع لاعبي كرة القدم مثلاً هو اليوم قطعة بدأنا برؤيتها رائجة مع إطلالة السيدات ولكن السؤال الأبرز يبقى في كيفيّة تنسيقه.

هنا يكمن السرّ، فإن أخطأت في تنسيق هذا الشورت بدت إطلالتك رياضيّة ومبتذلة، لذا عليكِ تنسيقه مع ملابس أو قطع تجعله أنيقاً وتضفي عليه لمسة مميّزة وتبقيه حيوياً ومن هذا المنطلق، ننصحكِ بتنسيقه مع القميص الكلاسيكيّ بالقصّة الواسعة ومع الحذاء الرياضيّ Dad Sneakers.

شورت رياضي بلون الفوشيا من Off White وشورت ازرق من برادا

كذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الشورت الرياضيّ مع السترة الرسمية إن نسّقتِ تحتها الـ T Shirt العادية حيث تختارين أيضاً الأحذية الرياضيّة.

كذلك، يمكنكِ اللجوء إلى القمصان المنسدلة بالقماش الحريريّ أو الناعم والتي تأتي مطبّعة بنقشة هاواي الرائجة هذا الصيف حيث ترتدين أحذية الصنادل المسطّحة أو الغلادييتر مع هذه الإطلالة.

الشورت الرياضي موضة ستبرز في صيف 2019

أيضاً وبما أنّ ألوان النيون رائجة ومسيطرة، لا تتردّدي في اختيار هذا الشورت بإحدى ألوان النيون وتنسيقه مع T Shirt أو توبات أساسيّة Basic بألوان النيون ذاتها لإطلالة حيويّة ومونوكروميّة بامتياز.

وإن أردتِ إطلالة مميّزة تناسب موسم الربيع، فكنزات الـ Fleece أو الفرو مع السحاب على الياقة هي الأنسب مع هذا الشورت الرياضيّ وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّه من الرائج اختيار القطعتين بألوانٍ ونقشات مختلفة.

أخيراً، نشير إلى أنّنا بدأنا برؤية هذه الموضة معتمدة من قبل عاشقات الموضة ونورث ويست أيضاً ونتوقّع أن نراها تبرز أكثر وتنافس شورت الدراجة الهوائية، فهل تتجرأين وتعتمدينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية