ملخّص عن موضة أحذية صيف 2019 من أسبوع الموضة النيويوركيّ!

احذية صيف 2019

انتهى أسبوع الموضة النيويوركيّ وانتقلنا من المحطّة الأولى من جولتنا على أسابيع الموضة العالميّة لصيف 2019 إلى الجولة الثانية التي تبدأ اليوم في لندن ومع أسبوع الموضة اللندنيّ.

ias

ولكن وقبل الانتقال إلى عروض أزياء الماركات البريطانيّة واكتشاف جديدها للصيف القادم، نسلّط الضوء على أبرز صيحات الأحذية التي رصدناها على منصّة عروض أسبوع الموضة النيويوركي.

الحذاء طويل الساق المزين بالترتر من جيريمي سكوت وحذاء كارولينا هيريرا المطبع

يبدو أنّ الأحذية طويلة الساق ستبرز في موسم الصيف ولكن بأسلوبٍ حيويّ فمع جيريمي سكوت رأيناها بقماشٍ شفاف وتحديداً القماش البلاستيكيّ الشفاف PVC المزيّن بالشكّ والأحجار أما مع كارولينا هيريرا فرأيناها بأسلوب حذاء رعاة البقر إنما مطبّعة بالرسومات والأزهار.

حذاء توري بورتش بقماش القش او الحذاء المروس مع العقدة من مارك جايكويز

إلى جانب ذلك، لفتتنا أحذية توري بورتش التي بدت مموّجة بالألوان وبقماش القشّ، هذا القماش الذي لم نعتد أن نراه مع الأحذية بالكعب العالي، هذا الحذاء الذي رأيناه بشرائط وبأسلوب حذاء الـ Bootie فهل تعود هذه الموضة إلى عالم الموضة؟

أيضاً، لفتنا حذاء مارك جايكوبز الكلاسيكيّ والمروّس من الأمام والذي يأتي مع عقدة كبيرة من الأمام فهل تكون العقدة موضة تعود وتسيطر على الأحذية المروّسة من الأمام؟

الحذاء المسطح بالسلاسل المعدنية من فيليب ليم والحذاء المروس من توم فورد

من صيحات الأحذية التي لفتتنا أيضاً وبالحديث عن موضة الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام، نسلّط الضوء على حذاء توم فورد الذي أتى بقماش الساتان مع بكلٍ من الأمام. كذلك، نشير إلى أنّ حذاء الغلادييتر يعود هذا الموسم بأسلوبٍ جديد، أقلّه كما رأيناه مع فيليب ليم، إذ نرى الحذاء مسطّحاً وبدل من السلاسل والشرائط على الساق فإنه أتى بسلاسل على الكاحل.

الاحذية الرياضية والحذاء طويل الساق الرياضي

بالإضافة إلى ذلك، يبدو أنّ الأحذية الرياضيّة لا تزال رائجة بقوّة ومع توري بورتش رأينا عودة للحذاء الرياضي العالي High Top Sneakers ولكن أكثر حذاء لفتنا بأسلوبه الرياضيّ كان حذاء جيريمي سكوت الذي مزج بين الحذاء طويل الساق والحذاء الرياضيّ فقدّم حذاءاً طويل الساق ولكن بأسلوبٍ رياضيّ من حيث الشكل والقماش.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية