ملكة جمال الكون تخلّصت من رهاب المرتفعات في دبي!

ملكة جمال العالم في دبي

ملكة جمال العالم في دبي

هل تذكرين ليلة تتويج ملكة جمال الكون في العام ٢٠١٥؟ يوم أعلن المقدّم ستيف هارفي تتويج ملكة جمال كولومبيا، الاّ أن النتيجة الحقيقية كانت لصالج الفيليبينية بيا فورتزباخ؟ من منّا يستطيع أن ينسى هذا الحدث؟!

ias

وشاءت الظروف أن تزور فورتزباخ دبي، ولكن ليس من أجل ما يختصّ بعالم الأزياء والجمال، ولكن هذه المرّة لهدف غريب جداً وهو تحدّي خوفها من المرتفعات!

View this post on Instagram

Touch the sky! 💙 I have a fear of heights and always get nervous in airplanes. But I woke up one day and decided it was time to conquer one of my greatest fears and it was soo worth it! I remember seeing people with their parachutes from the balcony of my hotel room and I thought "Kung kaya nila, dapat kayanin ko rin! Why would I let myself miss out because of fear?" so I just went for it! ❤️ A big thank you to Lynette (my instructor) and Buzz (photographer) for helping me calm my nerves before the jump. Believe it or not I was more nervous getting in the plane than actually jumping out. It's true what Will Smith said during his experience, "God put the best things in life on the other side of fear." Ahhh! I can't believe I finally did it! I can't wait to fly again! Don't let fear stop you from anything! ☺️💪😊

A post shared by Pia Wurtzbach (@piawurtzbach) on

وشرحت فورتزباخ سبب قرارها المفاجئ في خوض التجربة، في صورة نشرتها على صفحة "انستغرام" الخاصة بها، إذ قالت إنها "لطالما كانت تخاف من الارتفاعات، وتتوتر على متن الطائرات"، إلا أنها استيقظت في يوم من الأيام وقررت كسر حاجز الخوف.

ولفتت ملكة جمال الكون السابقة، إلى أنها "لا تصدق" بأنها استطاعت خوض التجربة أخيراً، كما أثنت على قول الممثل الأمريكي الشهير، ويل سميث، الذي خاض التجربة سابقاً، قائلة: "كان ويل سميث على حق فيما قاله عندما خاض التجربة، لقد وضع الله الأشياء الأفضل في الحياة على الضفة المقابلة من الخوف".

اقرئي المزيد: ويل سميث يحقق احدى أمنياته في دبي ويقفز برفقة زوجته بالباراشوت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية