ملك ماليزيا السابق يكشف عن تفاصيل جديدة متعلقة بطلاقه

ملك ماليزيا السابق يكشف عن تفاصيل جديدة متعلقة بطلاقه

صرّح ملك ماليزيا للمرة الأولى عنزواجه بملك جمال روسية بعد طلاقهما، حيث قال بشكل صريح وعلني: "آسف على الزواج من ملكة الجمال الروسية وعن التخلي عن عرشه".

ias

وقد تزوج ملك ماليزيامن ملكة جمال موسكو السنة الماضية ليتخلى عن عرشه بعد أربعة أشهر، وهذا بسبب الضغوطات التي تعرض لها من المحيط الملكي.

وقد جاء خبر الطلاق فجأة ولم يوضّح الملك السبب، بل كان طلاق "بالثلاثة"كما أنّه شكك بأبوة ابنه، ولم يصرّح من بعدها عن حقيقة ذلك.

وقد هاجم التصريح الزوجة السابقة للملك وهذا لأنّها كانت تريد أن تكشف خبايا جديدة عن زواجهما، وكانت تهدد بإصدار فحوصات تؤكّد أن الطفل منه، وكانت تصرّح أنّ القرار لم ينبع منه مباشرةً، بل جاء بسبب ضغوطات هدفها حرمان طفلها من العرش. كما كانت الشابة في الفترة الأخيرة تنشر الكثير من الصور الخاصة وتتوعد بنشر حقائق جديدة.

وكتب في البيان الملكي:

" إن السلطان يُعرب عن أسفه للخيارات الشخصية التي اتخذها في حياته الخاصة والتي تسببت في ارتباك الشعب، مما أدى إلى انشقاق على مواقع التواصل الاجتماعي مدفوعًا بشائعات غير موثوقة. إن قصر كيلانتان مستاء للغاية، ويدين نشر الصور الخاصة، وجميع المنشورات غير اللائقة عن الشؤون الشخصية والخاصة لصاحب السمو الملكي على مواقع التواصل الاجتماعي، وينكر قصر كيلانتان بشدة جميع التعليقات غير الصحيحة والتشهيرية التي تم نشرها مع الصور".

وأضاف: "من الآن فصاعدًا، قرر قصر كيلانتان الانحراف عن النظام المتبع والرد على التصريحات غير الصحيحة والتشهيرية على مواقع التواصل الاجتماعي لتوضيح الأمور، وتقليل التشويش الذي تسببت به مثل هذه المنشورات بين الناس".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية