منتجات حصرية من Dolce & Gabbana تليق بجامعي التحف

مستحضرات مكياج دولتشي آند غابانا

مستحضرات مكياج دولتشي آند غابانا

سنطلعك اليوم على هذه المجموعة من منتجات حصرية من Dolce & Gabbana تليق بجامعي التحف، والتي تساعدك على التمتع بإطلالة ساحرة.

ias

يقدم ماكياج دولتشي آند غابانا مجموعة جديدة من المنتجات الحصرية والمحدودة تليق بجامعي التحف، مستوحاة من تراث الدار لتعكس أهم ما يجسد علامة دولتشي آند غابانا من ملامح، ألا وهو اللون الأحمر الأيقوني Iconic Red.

نسخة ذات طابع خاص

تعبّر هذه المجموعة من المستحضرات عن تراث الدار الفاخر في عالم الإبداع، وشعار العملة القديمة Ancient Coin، التي تم العثور عليها في خرائب صقلية التي تعود لحقبة تأثّرها بالحضارة الإغريقية.

منتجات Dolce & Gabanna

 

وتقتبس هذه المنتجات الفريدة مجموعة إلهامها من عالم دولتشي آند غابانا والموهبة الفنية التي يتحلّى بها كلا المصممين. ويضم الإصدار المحدود بودرة برونزاج Bronzer وبودرة إشراق Illuminator، إلى جانب أحمر الشفاه اللمّاع The Shine Lipstick بلون أحمر نقي جديد Pure Red. 

تمثل تجسيداً للرؤية الإبداعية والمميزة التي طبعت تراث إبداعات المصمّمين، وذلك من خلال اللون الأحمر الأيقوني وشعار العملة القديمة. ويتكامل مع المجموعة ظل العيون برفكت مونو The Perfect Mono Eyeshadow بلونين جديدين هما البرونزي النقي Pure Bronze، والذهبي النقي Pure Gold، وطلاء الأظافر اللمّاع The Nail Lacquer بلون العشق Lover، ليقدّما لمسة نهائية مميّزة لإطلالة عيد الميلاد.

أفضل مستحضرات Dolce & Gabanna

وتم تتويج بودرة الإشراق وبودرة البرونزاج وأحمر الشفاه بقطعة خشبية لمّاعة باللون الأحمر الأيقوني الذي يعبّر عن علامة دولتشي آند غابانا. ويتكامل هذا مع اللون الذهبي الذي يعد توقيع دار دولتشي آند غابانا، ليجعل من مجموعة الماكياج الجديدة تزخر بالترف والفخامة.

كما تمت طباعة شعار العملة القديمة على بودرة الإشراق والبرونزاج، ويعبر هذا الشعارعن تراث دار دولتشي آند غابانا، فهو يمثل رحلة اكتشاف المصمّمين لحضارة صقلية القديمة والثقافة الإغريقية التي تقبع في أعماق تاريخ هذه الجزيرة، إذ تم العثور في خرائب صقلية على قطعة نقدية تحمل صورة الإلهة الإغريقية الأسطورية أثينا، والتي تمثل الحكمة والشجاعة والحضارة والذكاء. وهي تجسّد رحلة إلى جذور صقلية وتلتقط الخصائص المترفة التي ساهمت في رسم ملامح مجموعة المكياج المميزة هذه.

وتتضمن المجموعة:

  • البرونزر Dolce&Gabbana The Bronzer Collector’s Edition البودرة المُضيئة Dolce&Gabbana The Illuminator Collector’s Edition
  • أحمر الشفاه اللامع Dolce&Gabbana The Lipstick in Real Red Collector’s Edition
  • ظلال العيون Dolce&Gabbana Perfect Mono Eyeshadow Collector’s Edition
  • i n Pure Bronze and Pure Gold
  • طلاء الأظافر Dolce&Gabbana Collector’s Edition The Nail Lacquer in Lover

واكتشفي أيضًا أحدث مجموعة مكياج من Dolce and Gabbana.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية