منى قطان تشارك ياسمينة أسرار عطورها

منى قطان تشارك ياسمينة أسرار عطورها

يحيط باللقاء مع منى قطان الكثير من العفوية، ففي الحديث معها لمسنا شخصية تحمل في داخلها الحب والصدق والتميّز، ولعلّ ذلك هو أحد أبرز أسباب سر هذا التألق الخارجي الذي تظهر به على الدوام. ياسمينة اكتشفت الكثير عن أسرار عطور منى، وشاركتك اليوم خبايا تعرفينها عنها للمرّة الأولى:

ias

منى التي نشأت وسط عائلة شغوفة بالجمال، تعتبر أنّ بينها وبين العطر علاقة تأثّر وتأثير قويّة للغاية، فهو يتعلّق مباشرة بمزاجها، حين تشعر بالطاقة والحيوية، تختار عطراً بتركيبة مفعمة بالحياة مثل الفواكه، أما حين تحس بالإغراء والأنوثة تختار عطراً غنياً بنفحات الفانيلا والعنبر والورود. وحتّى اختيار العطر يعود إلى تجربة عاطفية شخصيّة، أما النفحة المفضلّة لديها فهي الفانيلا. وتلفت منى إلى أنّها هذا العام ستعتمد تقنية وضع طبقات عدّة من العطر، حتّى تشعر أنّها تعيش فيه، وأنّ حضورها القوي سببه هذه النفحات المميّزة التي اختارتها!

> منى صاحبة شخصيّة رائعة، وتجربتها مع العطور تستحق المشاركة

تعود منى في اللقاء إلى ذكريات سنوات المراهقة حيث كانت العطور عالماً يخطفها من نفسها، ويستحوذ اهتمامها الكامل، فكانت تسعى لامتلاك أنواع جديدة بمصروفها البسيط، واليوم صاحبة حوالي الألف عطر لبعض الابتكارات مكانة خاصة لديها مثل The Watch من M.Micallef، فهي مغرمة بعطر Gucci Bloom من Gucci الذي منحها تجربة فريدة لم تعهدها من قبل مع أي ابتكار اختارته في حياتها، حيث استطاع بنفحاته أنّ يشعرها بأنها إمرأة تفيض بالأنوثة والإغراء والحيوية مرّة واحدة!

عطر  Gucci Bloom من غوتشي

"لا حدود مع العطر، فأنا أجرّب عطور النساء، الرجال، الأطفال، وأنصح كل إمرأة بأن تكون خلاقة في كل خطوة تخطوها، وأن تشبه نفسها، وتفعل ما يشبهها ويريحها" كلمات تنصح فيها منى المرأة بألا تخشى أي تجربة جديدة مع العطور، لأنّ ما تقدمه لها ولأنوثتها يستحق المخاطرة! تؤكّد منى أنّه لا بدّ للعطر أنّ يعكس أيضاً الشخصيّة، ولكنها تلفت إلى أنّ بعض النساء يقعن في الروتين، ولا ينتبهن لأهمية مسألة اكتشاف أنواع جديدة تحاكي شخصيّاتهنّ أكثر من التي يضعنها.  إذا أردت الحصول على عطر Gucci Bloom من السعودية، اضغطي على الرابط التالي:

Gucci Bloom KSA

أمّا إذا أردت الحصول على عطر Gucci Bloom من الإمارات العربية المتحدة، اضغطي على الرابط التالي:

Gucci Bloom UAE

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية