من أسبوع الأزياء الراقية لصيف 2015: إليكِ فساتين جورج حبيقة!

باتت الأناقة، صفة ترافق تصاميم المصمّمين اللبنانيين الذين يقدّمون دائماً أجمل الأزياء التي تتّسم بالرقيّ وتشّع أناقة إن كان من حيث الألوان أو القصات أو حتى الأقمشة المستخدمة حتى باتت عاشقات الموضة ينتظرن اكتشاف تصاميم المصمّمين اللبنانيين كما أصبح متتبعو عالم الموضة يترقبون عروض أزيائهم في كلّ موسم.

ias

 

                     إكتشفي فساتين جورج حبيقة لشتاء 2015!

 

وها نحن حالياً نتابع أسبوع الأزياء الراقية لصيف 2015 من باريس، هذا الأسبوع الذي افتتحته دوناتيلا فيرساتشي أمس مع عرض أزياء Atelier Versace ليأتي المصمّم اللبناني جورج حبيقة ويفتتح اليوم الثاني من هذا الأسبوع مع عرض أزيائه الذي قدّمه في معهد Beaux Arts الباريسيّ في  école nationale supérieure.

 

وكالعادة، لا يمكن لمجموعةجورج حبيقة أن تأتي من دون أن تحمل معها أجمل الفساتين الراقية والناعمة والأنثويّة، صفات تسيطر دائماً على أزياء حبيقة التي تتميّز بنعومتها والتي تناسب ستايل المرأة الأنثوية التي تعشق الإطلالة الحالمة والتي تتجنّب الإطلالة الملفتة والجذابة.

 

ولكن على رغم أنّ مجموعة حبيقة أتت مميّزة إلا أنّها أتت شبيهة بمجموعته السابقة إذ ضمّت كالسابقة، الألوان الباستيليّة وقصات الفساتين الحالمة كما أقمشة التول المطرّزة بالورود والشكّ اليدويّ.

إذاً، في حال أردنا وصف مجموعة حبيقة لصيف 2015، فيمكننا القول إنّها تمسّكت بقصّات المصمّم اللبناني المعهودة إذ رأينا فساتين التول وبقصّة التنورة الناعمة المصنوعة من التول والمزيّنة بحزام رفيع على الخصر.

 

                 بالصور، اليك فساتين جورج حبيقة لصيف 2014!

 

ولكن هذا لا يمنع من تسليطنا الضوء على صيحات جديدة قدّمها حبيقة في مجموعته لصيف 2015 ومنها الفساتين القصيرة بقصّة المشلح أي الكاب المطرّز بالورود أو الريش كما موضة الفساتين التي تأتي بطبقتين على الصدر، الفستان نفسه وتوب فوقه وكذلك موضة الفساتين بالأزرار المدوّرة الكبيرة من الأمام والمزيّنة بالجيوب الأماميّة الكبيرة التي تعيدنا إلى حقبتي الستينيات والخمسينيات.

 

                 إكتشفي هنا تغطيتنا لعروض الازياء الراقية لصيف 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية