من أسبوع الموضة النيويوركيّ لشتاء 2016، إليكِ أبرز المحطات!

نتابع حالياً أسبوع الموضة في نيويورك لموسم شتاء 2016 ونكتشف أجمل عروض الأزياء لموسم الشتاء المقبل التي تكشف لنا صيحات الموسم وأبرز الخطوات التي ستكون رائجة في موسم الشتاء المقبل.

ias

 

 

          تابعي هنا عروض ازياء شتاء 2016 من اسبوع الموضة في نيويورك!

 

 

ولكن إلى جانب متابعتنا لعروض الأزياء، نكتشف أيضاً إطلالات نجمات الصفّ الأوّل خلال هذه العروض كما نتطلّع لرؤية ما يخبّئه لنا كلّ عرض أزياء من ديكور مميّز، فما هي أبرز المحطّات التي ميّزت أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2016 حتى الآن؟

 

1- كيندال جينر تسيطر على منصّات عروض الأزياء!

تماماً كما توقّعنا، ها هي كيندال جينير تسيطر على منصّات عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ وتقود عارضات الأزياء الأخريات في ختام عرض دايان فون فورستنبرغ كما أنّها تلمع في عرض أزياء ألكسندر وانغ وغيرها من الماركات.

 

2- نورث ويست من نجمات الصفّ الأوّل!

إننا فعلاً نشهد تغييراً في مفاهيم الموضة، فمنذ سنوات، كانت من تسمّى بفاشينيستا أو نجمة، عليها أن تمتلك تاريخاً حافلاً من النجاحات والانجازات في عالم الموضة، غير أنّها اليوم، يكفي أن تكون ابنتة فاشينيستا أو ابنة ملياردير ما وإن كان سنّها لم يتعدَ السنتين والدليل الى ذلك، إطلالة نورث ويست كنجمة وفاشينيستا خلال أسبوع الموضة النويوركيّ فهي تجلس في الصفوف الأمامية وإلى جانب أنا وينتور الغنيّة عن التعريف في عالم الموضة.

 

3- عائلة بيكهام إلى واجهة الموضة!

بعدما حقّق شهرة واسعة في لعبة مرة القدم وبعدما كان ديفيد بيكهام هو الركن الأساسيّ والأشهر في عائلته، ها هي فيكتوريا بيكهام تقود العائلة أجمع اليوم والدليل مشاهدتنا أفراد العائلة كلّها في الصفوف الأمامية خلال عرض أزيائها.

 

 

             بالصور، اكتشفي عرض ازياء فيكتوريا بيكهام لشتاء 2016!

 

 

4- منصّة تومي هيلفيغر تتحوّل ملعباً لكرة القدم!

تكريماً لحبّه لمدينة نيويورك، إختار المصمّم تومي هيلفيغر الذي يعتبر نفسه من أكثر المعطائين للموضة الأميركية، أن يجسّد هذا الحبّ خلال عرض أزيائه لشتاء 2016 من خلال تحويل منصّة عرضه إلى ملعب لكرة القدم نظراً لما تمثّله هذه اللعبة من شهرة في الولايات المتحدة الأميركيّة.

 

 

          بالصور، اليك مجموعة ازياء تومي هيلفيغر لشتاء 2016!

 

 

5- زاك بوزن الـ One Man Show!

لطالما أتت عروض أزياء زاك بوزن مميّزة ولطالما وصفناه بأنّه One Man Show أيّ أنه الرجل الوحيد على ساحته وعرض أزيائه لشتاء 2016 يؤكد ذلك لا سيّما مع وجود ريهانا في الصفوف الأماميّة وطريقة ختامه العرض برفقة الأسطورة في عالم عرض الأزياء، ناعومي كامبال إذ رافقها وكأنّها ملكته في حفلة التخرّج.

 

بالصور، اكتشفي مجموعة زاك بوزن لشتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية