من أسبوع الموضة في باريس، إليكِ أزياء فالينتينو لشتاء 2015

انتهى اليوم الرابع من أسبوع الموضة الباريسيّ للأزياء الراقية الخاصّ بموسم شتاء 2015 مع عرض أزياء إحدى أهمّ دور الأزياء الإيطاليّة العريقة التي تعرض مجموعتها الخاصّة بالأزياء الراقية ضمن أسبوع الموضة الباريسيّ، إنّها دارValentino، فما جديدها لشتاء 2015؟

ias

 

من الواضح أنّ دار فالينتينو تدرك جيداً معنى الأناقة الفرنسيّة حيث أنّها تقدّم لنا في كلّ مجموعة هوت كوتور أجمل التصاميم الراقية والكلاسيكيّة، فتسيطر البساطة على الأزياء ومجموعة شتاء 2015 تؤكّد ذلك.

 

تابعي هنا عروض الأزياء الراقية لشتاء 2015!

 

من الصيحات التي سيطرت على مجموعة فالينتينو هذه، الفساتين الطويلة بالقصّة المستقيمة ذات قصّة السترة الماكسي، هذه الفساتين التي أتت بمعظمها مطرّزة أو مزيّنة بأحزمة على الخصر أو مطبّعة وذلك إلى جانب موضة التنانير والفساتين متوسّطة الطول التي نسّقت مع الأحذية طويلة الساق المزيّنة بالشرائط بأسلوب أحذية الغلادييتر.

 

     بالصور، إليك فساتين فالينتينو لشتاء 2014!

 

إلى جانب ذلك، لاحظنا موضة الـ Cut Out في الفساتين أي الفساتين المفتوحة على الخصر أو الجانبين بالإضافة إلى رسمة الأزهارالمطبّعة على الفساتين، هذه الطبعة التي ميّزت فساتين فالينتينو لشتاء 2015.

 

وكما أنّ نقشة الأزهار حضرت بقوّة في مجموعة فالينتينو هذه، برزت أيضاً التصاميم المطبّعة بالأشكال الهندسيّة كذلك تنوّعت التصاميم ما بين اللون الأسود والأبيض اللذين سيطرا على المجموعة إلى جانب الأحمر والبيج أي النيود والأصفر كما الذهبي الذي ميّز مجموعة الفساتين الأخيرة في المجموعة، هذه الفساتين التي بدت وكأنها مستوحاة من موضة الباروك.

 

   بالصور، إليك فساتين إيلي صعب لشتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية