من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ مجموعة Alexis Mabille لشتاء 2015!

لا يمكن لمجموعةAlexis Mabille إلا أنّ تضمّ لمسة أنيقة، فهذه الدار معروفة بتقديمها الفساتين الفخمة والراقية خلال أسبوع الموضة الباريسيّ الراقي.

ias

لذلك وعلى الرغم من أنّنا نتابع أسبوع الموضة للأزياء الجاهزة، إلا أنّ Alexis Mabille قدّم تصاميم راقية وأنيقة لا سيّما من حيث القماش الذي استخدمه، ألا وهو الدانتيل الراقي الذي طرّز على أقمشة من التول الشفافة.

 

أما من حيث القصّات التي سيطرت على مجموعة Mabille، فقد لاحظنا استمرار موضة الـ Tartan أي الأقمشة المقطّعة بالمربعات الاسكتدلنديّة في موسم شتاء 2015، حيث سيطرت هذه الموضة على مجموعة Mabille لا سيّما على القمصان التي رأيناها مربوطة على خصر عارضات الأزياء، هذا الستايل الذي اعتمدته العديد من الفاشينيستا هذا الموسم.

 

بالصور، إكتشفي أبرز اللوكات المنسّقة مع قميص الـ Tartan!

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا أيضاً موضة السراويل الواسعة والتنانير المنسدلة والمتطايرة التي نسّقت مع سترات البلايزر بالأزرار الأماميّة أي بموضة السترات العسكرية، إلى جانب موضة تنسيق التنانير الراقية والأنيقة مع الكنزات الرياضيّة والحيويّة، هذه الموضة التي تأتي نتيجة مزج أسلوبين مختلفين والمعروفة بستايل الـ Lady Like.

 

ومن مجموعة Alexis Mabille، لاحظنا أيضاً موضة الكاب أو المشلح، هذه القطعة التي تبدو أنها ستكون الأبرز في عالم الموضة في موسم شتاء 2015. أما بالنسبة إلى الألوان، فقد اختار Mabile أن تنحصر الألوان بالألوان الأساسيّة الدافئة كالأحمر النبيذي أي البوردو والأخضر الزيتي إلى جانب الأسود والأبيض والكحلي.

 

بالصور، إكتشفي أبرز عروض أزياء شتاء 2015 من أسبوع الموضة في باريس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية