من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ موضة الأحذية لشتاء 2015!

خلال متابعتنا لأسبوع الموضة في باريس، لفتتنا الأحذية التي قدّمتها دور الأزياء العالمية حيث بدت مميّزة وأضفت لمسة فريدة على التصاميم، فكانت الأكسسوار الأبرز في مجموعاتهم، فما هي أبرز موديلات الأحذية التي رصدناها من أسبوع الموضة الباريسيّ؟

ias

 

من عرض أزياء Christian Dior، لفتتنا الأحذية بموضة الـ Color Blocks التي تميّزت بالكعب الغريب الذي أتى وكأنه مثلّث وأتت أيضاً من الأمام مثلّثة على عكس ما تعوّدنا عليه، أن نرى الأحذية إما مدوّرة إما مروّسة من الأمام.

أما في عرض أزياء CHANEL، فكما في مجموعة الهوت كوتور لصيف 2014، قدّم كارل لاغرفلد أيضاً موضة الأحذية الرياضيّة التي أتت شتويّة مع هذه المجموعة إذ تميّزت بقماش التويد وموضة الميتاليك.

 

من عرض Saint Laurent، لاحظنا مع هادي سليمان عودة الأحذية المسطّحة والطويلة الساق بالكعب الصغير والعريض Block Heels الذي يذكّرنا بالحقبات السابقة، هذه الموضة التي رأيناها أيضاً في مجموعة Lanvin التي قدّمت أحذيتها بهذا الكعب ولكن عالٍ.

 

أما بالنسبة إلى Givenchy، فبعدما سيطر الحذاء الطويل الساق الذي يحمل اسم Shark Boot على عالم الموضة، ها هي هذه الدار، تقدّم لموسم شتاء 2015 الأحذية المفتوحة بالكعب العالي الرفيع والميتاليكيّ تماماً مثل إيلي صعب الذي لا يمكن لمجموعة خاصّة به أن تأتي من دون الأحذية بالكعب العالي التي اختارها لشتاء 2015 أن تكون بأسلوب أحذية الكاحل.

 

ومن مجموعة Louis Vuitton التي تعتبر الأولى للمصمّم نيكولا غيسكيير، لفتتنا الأحذية بالكعب العالي المزيّنة بالشرائط أما من مجموعةCeline، فقد لفتنا استمرار موضة الأحذية بالكعب العالي المسطّح Platform Wedges كما الأحذية طويلة الساق بكعب الـ Wedges المثلّث التي سيطرت على مجموعةBalenciaga.

 

ومن الأحذية الملفتة التي رأيناها، أحذيةValentino التي أتت مطبّعة بالأشكال الهندسيّة كما أحذية Miu Miu التي أتت ملوّنة وبلاستيكيّة أي بقماش الـ PVC.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية