من أسبوع الموضة في باريس: مجموعة شانيل لشتاء 2014

لا يمكن لأسبوع الموضة في باريس أن يتكلّل بالنجاح إلا عند عرض كارل لاغرفلد مجموعة شانيل، فهذا العرض هو الذي يؤكّد لنا في كلّ مرّة على أنّ باريس ما زالت عاصمة الموضة وعلى أنّ دور الأزياء الفرنسية ما زالت الأكثر إيداعاً.

ias

 

فمن أين نبدأ وكلّ التفاصيل التي ميّزت عرض أزياءشانيل أبهرتنا، فمن الديكور الضخم إلى التصاميم الخلابة، لا يمكن أن نعطي ولا حتى تعليقاً سلبياً واحداً، فالديكور أذهلنا لما عكسه من إبداع خاصّة مع خلفيّة منصّة العرض التي جسّدت منظراً رائعاً جعل الحاضرين يتخيّلون وكأنهم في هذا المكان بالفعل.

أما بالنسبة إلى التصاميم، فكالعادة لم يخطئ كارل لاغرفلد في فهم المرأة ومتطلباتها، فقد قدّم لها الأزياء الراقية بقصات حيويّة وعمليّة لا تكبّلها ولا تعرقل نشاطاتها وفي الوقت ذاته، تحافظ على أناقتها ورقيّها وكان قماش التويد هو ملك هذه التصاميم.

 

أما بالنسبة إلى الموضة الجديدة التي يبدو أنّ دار شانيل في طور إطلاقها، فهي موضة الأحزمة العريضة، هذا الأكسسوار الذي غاب لمواسم عدّة عن عالم الموضة ليعود ومع مجموعة شانيل لشتاء 2014 إلى لائحة الصيحات الرائجة، من دون أن ننسى الأحذية الطويلة الساق التي تصل فوق الركبة، هذه الأحذية التي أطلقتها دار شانيل في مجموعتها السابقة والتي يبدو أنّها متمسّكة بها للموسم المقبل أيضاً.

 

إنها حتماً مجموعة مميّزة والأروع حتى الآن في أسبوع الموضة الباريسيّ، فهل تأتي مجموعة دار أزياء أخرى لتحتلّ المرتبة الأولى مكان شانيل؟ تابعينا وإكتشفي…

 

إكتشفي مجموعة أزياء شانيل لشتاء 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية