من أسبوع الموضة في لندن: إليكِ مجموعة توم فورد لشتاء 2015!

لا يمكن لأحد أن ينكر أنّ مجموعة Tom Ford لشتاء 2015 التي شهدها أسبوع الموضة في لندن أتت مميّزة ومن بين الأجمل ضمن هذا الأسبوع وذلك لما قدّمته من تصاميم ملفتة، تميّزت ببساطتها وفرادتها.

ias

من الواضح أنّ المصمّم توم فورد قد استوحى مجموعته هذه من حقبة الستينيات كما أنّ اللون الأسود جاء سيّد الألوان في هذه المجموعة حيث سيطر عليها مع تواجد خجول لألوان أخرى مثل الأحمر والبيج والبني.

بالصور، إليك مجموعة أزياء توم فورد لشتاء 2014!

أما بالنسبة إلى القصّات، فقد لاحظنا سيطرة الفساتين والتنانير بالقصّة المستقيمة التي وصل طولها حدّ الركبة وليس أطول، الأمر الذي اعتمده توم فورد على عكس معظم دور الأزياء التي اختارت أن تقدّم تصاميمها بقصّة التنانير والفساتين المتوسّطة الطول.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا فساتين الباييت أو الترتر المطبّعة بالأرقام، هذه الفساتين المستوحاة من موضة القمصان الرياضيّة أو الجيرسي الرائجة في صيف 2014 كما ميّزت التايورات المصنوعة من الفرو هذه المجموعة حيث رأينا تنانير الفرو منسّقة مع سترات من الفرو بنقشة الحيوانات، هذا ولا يمكن غضّ النظر عن أحذية توم فورد التي أتت متوسطّة الطول ولكن بشكل الـ V من فوق، هذه الأحذية التي يطلق عليها اسم أحذية رعاة البقر Cowboot والتي ارتدتها عارضات أزياء فورد مع الجوارب المشبّكة.

بالصور، إكتشفي عروض أزياء شتاء 2015 من أسبوع الموضة في لندن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية