من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ مجموعة Jeremy Scott لشتاء 2015!

من الواضح أنّ مصدر إلهام المصمّم Jeremy Scott، كانت كواليس الملاعب الرياضيّة، فمجموعته لشتاء 2015 التي عرضها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، أتت مليئة بالملابس الرياضيّة، هذه الموضة التي تبرز في موسم صيف 2014 كإحدى الخطوات الرائجة لا سيّما من خلال القمصان الرياضيّة أو الجيرسي والأحذية الرياضيّة التي أصبحت ترتديها عاشقات الموضة مع الملابس العادية وليس فقط مع الملابس الرياضيّة.

ias

 

إكتشفي هنا موضة القمصان الرياضية لصيف 2014 وأبرز الطرق لارتدائها!

 

من مجموعة Jeremy Scott، لاحظنا استمرار موضة قمصان الجيرسي الرياضيّة التي أتت معه مصنوعة من الريش أي بموضة الـ Fuzzy Sweaters كما لاحظنا أيضاً سيطرة الفساتين الرياضيّة الماكسي أي الطويلة.

 

وقد أشار جيريمي سكوت إلى أنّ استخدامه لقماش الريش أي اعتماده موضة الـ Fuzzy Fabric هوم جديد بالنسبة إليه ولكنّه أراد ذلك لإضافة لمسة مميّزة على المجموعة التي ضمّت إلى جانب هذه الموضة، موضة الـ Mesh أي الأقمشة المشبّكة الرائجة أيضاً في صيف 2014 والتي تبدو مستمرّة في موسم الشتاء المقبل.

 

من أسبوع الموضة في نيويورك، إكتشفي موضة الأحذية لصيف 2014!

 

إلى جانب هذه الصيحات، لاحظنا موضة الشورتات على شكل Bermuda الضيّقة التي سيطرت على القسم الأخير من المجموعة والتي تمّ تنسيقها مع السترات الرياضيّة أو القمصان الضيّقة على الجسم بأسلوب الكورسيه.

 

بالصور، إكتشفي عروض أزياء شتاء 2015 من أسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية