من أسبوع الهوت كوتور الباريسي، إليكِ تصاميم ستيفان رولان الأنيقة

لم تخلو فساتين وأزياء ستيفان رولان يوماً من عنصري التميز والجاذبية، فتجدين مع كل تصميم، صيحة أو قصة أو لون من شأنهم أن يسلّطوا الضوء على قدرة هذا المصمم الماهر الإبداعية على محاكاة المرأة العصرية الواثقة من خطواتها والتي لا تعتمد إلاّ على نفسها وطاقتها لإثبات وجودها أينما وُجِدت في مجتمعنا اليوم.

ias

إن مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2016-2017 الجديدة تناسب إمرأة ستيفان الرولان الباحثة دائماً عن هذا التفصيل الإضافي الذي من شأنه أن يضيف لإطلالتها لمسةً تميزها عن غيرها. فهذه المرأة لا ترضى بأن تعتمد إطلالة مثلها مثل أي إطلالةٍ أخرى. وفساتين هذه المجموعة الجديدة ما هي إلاّ صدى عن شخصية هذه المرأة القوية.

ضمّت هذه التصاميم الجديدة، مجموعة من الفساتين الطويلة الضاجة بتفاصيل جذابة. مثل التنورة المثنية أو القصّات المنخفضة عند مستوى الصدر أو القصات غير المتساوية أو حتى التصاميم بذيل إضافي من التول الذي اجتاح الكثير من عروض الأزياء هذا الموسم.

(تذكري مجموعة أزياء ستيفان رولان لصيف 2015 من أسبوع الازياء الراقية الباريسي!)
أمّا بالنسبة للألوان، فتفاوتت بين الأبيض والأسود والبيج والأحمر الذهبي. تعتبر هذه الأخيرة من الألوان الكفيلة بإكمال إطلالة أنيقة وراقية وجذابة في الوقت عينه. كما لاحظنا إكمال ستيفان رولان لهذه الإطلالات مع أحذية بموضة الكعب العالي بموضة الـ Block Heels. 

إقرأي المزيد: بالصور، إليكِ مجموعة أزياء وفساتين ستيفان رولان لشتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية