من الأجمل.. أنت أم حبيبته السابقة؟

من الأجمل.. أنت أم حبيبته السابقة؟

لا بد من أنك وقعت في فخ الشك والمقارنة الدائمة بينك وبين الحبيبة السابقة، إن كان لناحية الشكل أو الاناقة بغية ضمان اعجاب الشريك دائماً والتأكد من انك صاحبة المرتبة الاولى في حياته.

ias

هذه الظاهرة التي تمرّ بها كل فتاة عندما تدخل في علاقة عاطفية جديدة أكثر من طبيعية شرط عدم تخطي الحدود أو الامتداد لفترات طويلة من الزمن، لأن من شأن ذلك عندها ان يلحق الاذية بمسار العلاقة العاطفية وصولا الى حد الانفصال.

وبالتالي عزيزتي، عليك التأكد من أنك انت الاجمل لسبب اكثر من بسيط ينطلق من ان اختيار الشريك لك اكبر دليل على اعجابه بك ورغبته الشديدة في اكمال مسيرة حياته الى جانبك انت وليس الحبيبة السابقة.

فلا يهم من كان الحب الاول، المهم لمن يكون الحب الكبير والابدي. من هنا، عليك التوقف عن الدخول في متاهة المقارنة القاتلة، التي ستؤدي في نهاية المطاف الى دمارك النفسي ودمار العلاقة وأي امل في الاستمرار مع الحبيب الذي سينفر منك.

بل على العكس، عليك تعزيز الثقة بنفسك خصوصا ان الحبيب اختارك انت شريكة حياته الابدية وليس حبيبته السابقة، علماً ان الجمال وحده ليس كافياً للحصول على الحب والسعادة العاطفية.

فالجمال قد يكون عنصراً مساعدا لجذب الحبيب إلا انه لم يكن يوما كافيا لبناء علاقة عاطفية متينة وقوية. فالرجل يبحث عن المرأة السند القادرة على استيعاب همومه فتكون الى جانبه في السراء والضراء وتساعده على حلّ مشاكله، فيتمكن من وضع ثقته الكاملة بها.

فركزي على هذا الدور اكثر من التركيز على الجمال الخارجي وكوني تلك المرأة التي تدخل البهجة الى العلاقة والسعادة الى حياة الشريك، لأنه عندها لن يتخلى عنك على الاطلاق وسيقع في غرامك الى الابد.

اقرئي المزيد: يقوم بوضع like على كل صورك ويتابع حالتك عبر واتساب.. فهل هو معجب بك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية