من الإنستقرام، إليك أحلى 5 فساتين سهرة 2014

تبحث كل فتاة عن فساتين سهرة جميلة عند إقتراب مناسبة أو عيد ميلاد أو حفل زفاف إحدى الأصدقاء والأقرباء. إختارت لك ياسمينة أجمل موديلات فساتين سهرة من الإنستقرام ذات الألوان االرائجة هذا الموسم. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك والذي يليق بشكل جسمك للحصول على إطلالة خلابة في المناسبات الفخمة.  

ias

 

الفستان الطويل باللون الأزرق

 

تتنوع موديلات الفساتين ومنها هذا الفستان الأزرق الفاتح بالأكمام القصيرة. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت واللمّاع وبحزامه الناعم على الخصر من نفس لون الفستان. تألقي بهذا الفستان الجميل واحصلي على إطلالة ساحرة في السهرات والمناسبات.

 

فستان الساتان باللون الكحلي

 

إختاري الألوان القوية التي تناسب فصل الشتاء واعتمدي هذا الفستان الفخم بالأكتاف العارية المصمم من قماش الساتان اللمّاع. يتميز هذا الفستان بقصته الضيقة على الخصر والواسعة عند أسفله. يمكنك تنسيق الحقيبة السوداء الصغيرة مع هذا الفستان للحصول على إطلالة رائعة وأنيقة في المناسبات الراقية.

 

الفستان الأزرق بالكتف الواحد

 

هل تحبين الأفكار الجديدة والفريدة من نوعها؟ ننصحك باعتماد هذا الفستان بالكتف الواحد الذي لا مثيل له. يتميز هذا الفستان بتطريزه الناعم في الجزء العلوي وبالحزام الرفيع عند الخصر باللون الأبيض مما يعطيك إطلالة راقية وملفتة في السهرات.

 

الفستان الأحمر الجذاب

 

تميّزي عن الآخرين وإختاري هذا الفستان القصير باللون الأحمر الجذّاب. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت خاصة تحت الصدر وبقصته المنفوشة من الأسفل مما يضمن لك لوك جميل. نسّقي مع هذا الفستان الأقراط الكبيرة التي يدخلها اللون الأحمر للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة.  

 

الفستان الأسود الملفت

 

للحصول على إطلالة راقية، ننصحك باعتماد هذاالفستان القصير باللون الأسود الذي يعتبر مثالي لصاحبات البشرة البيضاء. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت في الجزء العلوي وبقماش التول الناعم تحت الخصر. إختاري هذا الفستان واحصلي على لوك ملفت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية