من باريس، إليكِ مجموعة ألكسندر فوتييه لصيف 2015!

في شهر ديسمبر، أعلنت غرفة الموضة Chambre Syndicale المعنيّة بتحديد دور الأزياء المشاركة رسميّاً في أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس، انضمام دار Alexandre Vauthier إلى لائحة دور الأزياء المشاركة رسميّاً، الأمر الذي شكّل خبراً مميزاً لدى عشّاق الستايل القويّ والجذاب والإطلالة الملفتة، هذه الإطلالة التي يتقن فنّها المصمّم فوتييه تحديداً حتى أننا نشعر في كلّ مرّة نرى تصاميمه بأنه يتخيّل كلّ من بيونسي وريهانا وكيم كارداشيان وهو يصمّم أزيائه.

ias

 

 

                   بالصور، اليك تصاميم Alexandre Vauthier لشتاء 2015!

 

 

وها هي مجموعته للأزياء الراقية الخاصّة بموسم ربيع وصيف 2015 تأتي لتؤكّد ذلك فقد ضمّت العديد من اللوكات التي تعكس هذا الستايل أي ستايل المرأة الجذابة.

 

من مجموعة فوتييه هذه، لاحظنا سيطرة واضحة لموضة الأقمشة اللمّاعة والميتاليكيّة، هذه الأقمشة التي تناسب ستايل المرأة الجذابة وقد أتت القصّات أيضاً لتؤكّد أنّ فوتييه يتقن هذا الستايل إذ لاحظنا سيطرة الفساتين الملفتة والجذابة لا سيّما أنّ معظمها أتت بشقّ طويل على الساق أو بقصّات مكشوفة أي بموضة الـ Cut Out على البطن أو الخصر من الجانبين أو حتى الصدر.

 

                      إليك مجموعة جيامباتيستا فالي لصيف 2015!

 

إلى جانب الأقمشة اللماعة، لاحظنا أيضاً موضة قماش الجلد لا سيّما جلد التمساح فقد لفتتنا موضة التنانير القصيرة بالقصّة المستقيمة والخصر العالي المنسّقة مع التوب بأسلوب الكاب أي المشلح.

 

ومن الصيحات التي لفتتنا أيضاً في هذه المجموعة، موضة الـ Jumpsuit على شكل شورت أي Romper  كما موضة الـ Jumpsuit على شكل سترة رسمية أي Tuxedo، هذه الموضة التي تعكس الستايل القويّ والـ Minimalist.

 

                         تابعي هنا عروض أزياء ربيع وصيف 2015 للازياء الراقية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية