من باريس، إليكِ مجموعة فساتين إيلي صعب الراقية لصيف 2015!

لقّبناه في السابق سيّد الأناقة وها نحن نتوجّه اليوم ملكاً على عرش الأناقة خلال أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ، إنه المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب الذي لا يكفّ عن إبهارنا بتصاميمه المميّزة وفساتينه الرائعة.

ias

 

ففي كلّ أسبوع للأزياء الراقية، تنتظر عاشقات الموضة عرض أزيائه على ثقة منهنّ من أنّه سيكون الأكثر أناقة وأنّه سيضمّ الفساتين الراقية التي بدأت بالزوال مع مرور المواسم إذ أصبحت مجموعات الأزياء الراقية تتحوّل تدريجياً إلى مجموعات الأزياء الجاهزة.

 

ولكن مع إيلي صعب، لا يمكن للأنوثة أن تغيب ولا حتى للأناقة أن تزول، فهو يتقن فنّ الخياطة الراقية ويدرك جيداً كيفيّة مغازلة المرأة واللعب على أحاسيسها، ففساتينه لا بدّ من أن تلعب على أحاسيسها وتجعلها تقع في غرامها من النظرة الأولى.

 

وها نحن ننظر لفساتين إيلي صعب لصيف 2015 للمرّة الأولى ونقع في غرامها وذلك لما تعكسه هذه الفساتين من معاني الأنوثة والرقيّ والأناقة.

 

                      بالصور، إليك أزياء إيلي صعب لشتاء 2015!

 

تعوّدنا على فساتين إيلي صعب أن تأتي بقصّات حالمة وألوان رائعة وأقمشة فاخرة ولكننا كنا دائماً نهاب وقوعه في الروتين إذ كانت مجموعاته تأتي دائماً مصمّمة بالقماش نفسه إلا أنّ مجموعة ربيع وصيف 2015 أثبتت أنّ إيلي صعب مدرك لما يقوم به إذ قدّم تصاميم مختلفة عن الستايل الذي عوّدنا عليه، فقد اختار هذه المرّة أن يحاكي المرأة الأنيقة إنما المميّزة والتي تبحث عن الإطلالة الملفتة، فاختار لها القماش الشفاف كما القماش المطرّز والريش، أقمشة كانت تغيب عن تصاميم صعب سابقاً.

 

                    بالصور، إليك أزياء إيلي صعب لصيف 2015!

 

أما بالنسبة إلى القصّات، فلم نلحظ تغييراً جذرياً إنما هناك تداخل بسيط لقصّات جديدة كقصّة أكمام الريش والمشلح المطرّز والفساتين المصمّمة من الريش في الأسفل وكذلك تلك المصمّمة وكأنها بقطعتين، الأولى تنورة والثانية توب قصيرة بالإضافة إلى الأقمشة المطبّعة التي جاءت في هذه المجموعة مستوحاة من الطبيعة على عكس ما تعوّدنا على رؤيته في المجموعات السابقة إذ كانت التصاميم تأتي مطبّعة بألوان مموّجة.

 

                       تابعي عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الازياء الراقية الباريسي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية