من باريس، إليكِ مجموعة Ralph & Russo لصيف 2015!

نختتم أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ مع عرض أزياء Ralph & Russo وكما يقال أتى الختام مسكاً إذ ذهلنا بمجموعة Ralph & Russo لصيف 2015 لما ضمّته من أزياء رائعة اتّسمت بالأناقة والرقيّ والفخامة.

ias

 

 

                      تابعي تغطيتنا لعروض الأزياء الراقية لصيف 2015 من باريس!

 

 

فالعنوان الأبرز لهذه المجموعة التي تحمل توقيع المصمّمين رالف وروسو، هو الرقيّ إذ أتت الأزياء لتحاكي المرأة الرصينة والناضجة التي تعشق الإطلالة الأنيقة والتي تتباهى في الوقت ذاته بأنوثتها ونعومتها إذ لم نلحظ ولو تصميماً واحداً ملفتاً أو جريئاً إنما تمثّلت الجرأة أحياناً بالأنوثة البالغة التي سيطرت على القصات.

 

ومن القصّات والصيحات التي برزت في هذه المجموعة، نسلّط الضوء على اللوك الأول الذي افتتحت به الدار المجموعة والذي تمثّل بالفستان المطرّز بالورود ذات الطول الذي يصل حدّ الركبة والمزيّن بمشلح على الأكتاف مطرّز بالورود أيضاً.

 

إلى جانب هذا اللوك المميّز، لا يمكن أن نغفل موضة الفساتين بقصّة الـ Fit And Flare التي تأتي ضيّقة على الخصر وواسعة عند التنورة التي أتت مطرّزة أيضاً بالورود ولا حتى الفساتين الطويلة بالقصّة المستقيمة التي أتت مصمّمة من الكروشيه والتي زيّنت بمشلح أيضاً.


 

                                    إليك فساتين زهير مراد لصيف 2015!

 

 

بالإضافة إلى ذلك، لفتنا في هذه المجموعة موضة السترات المصمّمة بالأقمشة الجامدة والفخمة التي تمّ تنسيقها فوق الفساتين والتي أتت أحياناً طويلة وأحياناً قصيرة وبلون مختلف عن لون الفستان، كما تميّزت هذه المجموعة بالفساتين بموضة الكشاكش أي Ruffles من الأسفل لا سيما مع الفساتين التي أتت قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، هذه القصة غير المستقيمة التي أتت أيضاً لتسيطر على الفساتين بالقصّة الضيّقة على الخصر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية