من باريس، إليك مجموعة ربيع كيروز لصيف 2015!

من أسبوع الموضة في باريس، تابعنا عصر هذا اليوم عرض أزياء المصمّم اللبناني العالمي ربيع كيروز الذي يختار دائماً Palais De Tokyo لإقامة عرض أزيائه، هذا المصمّم الذي عشق باريس واختار أن تكون انطلاقته منها، تعوّدنا عليه تقديم الأزياء الجاهزة التي يحبّها ويبتعد من خلالها عن عالم الأزياء الراقية إذ يعتبر أنّ الأزياء الجاهزة يجب أن تكون راقية أيضاً ولكنّه يؤمن بأنّ الأزياء الجاهزة تحاكي متطلّبات المرأة أكثر من الراقية أو الهوت كوتور.

ias

 

إذاً، عوّدنا ربيع كيروز أن يقدّم دائماً في مجموعاته للأزياء الجاهزة، بعض الفساتين الراقية والرسمية ولربما السبب هو أنّه بعيد عن تقديم مجموعة خاصّة بأزياء الهوت كوتور كما أنّ السبب قد يكون حبّه لإطلالة المرأة الأنيقة والملفتة، إلا أنّ مجموعته هذه لصيف 2015 اختلفت كلّ الاختلاف عمّا تعوّدنا على رؤيته في مجموعاته السابقة لا سيّما عن تلك التي سبقتها أي التي أخصّها لموسم شتاء 2014-2015.

 

لهذه المجموعة، اختار المصمّم ربيع كيروز أن يحاكي فتاة المدينة Uptown Girl وتحديداً فتاة الفوبورع التي تعشق الستايل الحيويّ والعمليّ، فأتت التصاميم محدّدة بعيدة عن التكلّف أو التعقيدات، الأمر الذي أدى إلى غياب تام للفساتين الأنيقة والبسيطة التي تعوّدنا على رؤيتها في هذه المجموعة على الرغم من أننا كنا نراها تميّز مجموعات كيروز إلا أنها قد لا تناسب هذه المجموعة وستايلها.

 

        بالصور، إليك أزياء Martin Margiela لصيف 2015!

 

ففي هذه المجموعة، سيطرت الشورتات والسراويل بقصّة الشورت فوقها كما التنانير بالقصّة المستقيمة المنسّقة مع القمصان الحريريّة والتوبات بالقياس الكبير المطبّعة وذلك إلى جانب السراويل بقصّة الخصر العالي التي زيّنت بأحزمة عريضة ذات بكلة مربّعة.

 

أما أكثر ما جعل هذه المجموعة ملفتة، فكانت الأقمشة المطبّعة لا سيّما تلك باللون الأحمر إذ لم نلحظ الكثير من الألوان ما عدا الأحمر والأزرق الكوبالت في ظلّ سيطرة للأسود والأبيض.

 

باختصار ومع أننا افتقدنا رؤية فساتين ربيع كيروز التي تدهشنا إلا أنّ الأحمر والقماش المطبّع الذي زيّن هذه المجموعة أعاد بريقها التي كانت على وشك أن تفقده من دون الفساتين المميّزة التي تعوّدنا على رؤيتها.

 

        تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من اسبوع الموضة في باريس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية