من برأيك أجمل...ماريون كوتيارد أم أنجلينا جولي؟

من برأيك أجمل...ماريون كوتيارد أم أنجلينا جولي؟

سطع إسم النجمة الفرنسية ماريون كوتيارد بعدما حكي أنّ سبب طلب طلاق أنجلينا جولي من براد بيت. الهوية العلنية للمرأة التي قد تكون السبب لانفصال الثنائي الأشهر في العالم شكلّت المفاجأة لكثيرين، مع العلم أنّها تنكر ذلك، خصوصاً بعد خبر حملها من صديقها الذي فاجأ العالم صباح اليوم.

ias

في مقارنة جمالية سريعة بين أنجلينا وماريون، تجد أنّ أنجلينا صاحبة العيون الملوّنة والشفاه المكتنزة تقابلها ماريون صاحبة العيون الزرقاء والبشرة المشعّة. تملك الأخيرة مواصفات جمال لا بأس بها، جعلت منها أجمل النجمات الفرنسيات، وأكثرهنّ حضوراً على السجادة الحمراء. وفي جولة سريعة على إطلالات ماريون كوتيارد نجد أنّها جريئة في اختياراتها خصوصاً من ناحية صيحات الماكياج والشعر، وليست كلاسيكية دائماً في اللوكات. (سرٌ غريب وقف خلف جمال أنجلينا جولي كل تلك السنوات).

على رغم أناقة ماريون كوتيارد، إلاّ أننا نجد إنجلينا أكثر بساطة منها، إذ نادراً ما رأيناها في صيحة ماكياج قوية أو جريئة، وغالباً ما تترك شعرها مفروداً أو مصفّفاً بطريقة عملية وعصرية، في حين ماريون تملك شيئاً من حس الأناقة الفرنسية المترفة. وهنا لا بدّ من أن نسأل ما إذا كانت المرأة الباريسية تفوّقت على أنجلينا جولي، وخطفت قلب زوجها. الوقت وحده كفيل في الإجابة، وفي تأكيد الشائعة أو نفيها.

إقرئي المزيد: أسرار جمال النساء الفرنسيّات إلى العلن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية