من حفل الأوسكار 2015، إليكِ أسوأ الفساتين!

على رغم أننا ننتظر المناسبات الهوليوودية الكبرى لاكتشاف أجمل إطلالات النجمات وعلى رغم أنّ هؤلاء النجمات ينتظرن بدورهنّ هذه المناسبات للتباهي بأجمل الإطلالات، إلاّ أنّ هذا الأمر لا يمنع بعضهنّ من الوقوع ضحيّة الموضة واختيار الفساتين السيئة.

ias

من خلال متابعتنا اليوم لحفل الأوسكار 2015 ورصد إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، لفتتنا بعض الإطلالات السيئة، فمن هي صاحبات الإطلالات الأسوأ في حفل الأوسكار 2015؟ إكتشفي فيما يلي!

 

       بالصور، اليك اجمل فساتين النجمات في حفل الاوسكار 2015

 

1- أميركا فيريرا: إنها نجمة مسلسل Ugly Betty وإطلالتها بفستان جيني بيكهام أظهرتها كذلك بالفعل، فالفستان لم يناسبها لا من حيث القصّة ولا من حيث اللون كما أنّ أميركا قد نسّقت هذا الفستان مع حذاء من توقيع براين أتوود.

2- أنا كيندريك: نضع أنا أيضاً في خانة النجمات صاحبات الإطلالة الأسوأ إذ إن فستانها البرتقالي الزهري أي بلون الكوراي لم يناسبها من حيث اللون إذ أظهرها باهتة، الفستان الذي حمل توقيع Thakoon نسّقته مع حذاء من توقيع براين أتوود.

3- جينا رودريغيز: على رغم أنّها اختارت فستاناً حريرياً بالكامل إلا أنّه أتى مضجراً، ففستان جينا لم يضفِ الحيويّة المطلوبة على إطلالتها على رغم اخيتارها كلاتش Edie parker المميز.

 

4- كيرا واشنطن: إختارت فستاناً بدا وكأنه تنورة طويلة بقصة مستقيمة مع توب بقصّة البيبلوم من توقيع Miu Miu، هذه الإطلالة التي تعتبر قديمة الطراز لأنها كانت رائجة الموسم الماضي كما أنّها أظهرت كيرا أكبر سنا إذ كنا نفضلها بفستان بأحد ألوان النيون مثلاً.

 

     بالصور، اليك فساتين النجمات التي تحمل توقيع المصممين اللبنانيين في حفل الاوسكار 2015

 

5- كلوي موريتز: في كلّ إطلالة لها، تختار كلوي فستاناً يذكرنا بأنها أميرة صغيرة ولكن لهذا الحفل لم تكتف كلوي باختيار قصة الفستان المنفوخ وذات الطول المتوسط إنما اختارته بنقشة غير ملفتة بتاتاً وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا الفستان حمل توقيع Miu Miu.

 

6- نيكول كيدمان: على رغم أنها عوّدتنا على اختيار الفساتين الراقية والرائعة في كلّ مناسبة إلا أنها أخفقت جداً هذه المرّة مع اختيارها فستان لويس فويتون هذا إذ أظهرها كبيرة في السن إلى درجة كبيرة فغابت كلّ معاني الأناقة الساحرة عن إطلالتها.

 

7- جنيفر أينسيتون: عوّدتنا أن تختار الأزياء المميزة التي تليق بها ولكن خيارها لفستان فيرساتشي لم يكن صائباً إذ لم تناسب قصّته شكل جسم أنيستون على الإطلاق.

 

 

حفل الأوسكار 2015 برعاية Cadillac

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية