من فيكتوريا سيكريت، إليكِ هذه الملابس الداخلية الجريئة!

لا شكّ أنّ علامة فيكتوريا سيكريت هي من أكثر الماركات شهرة في العالم، هذه الماركة التي تعتبر مرادفاً للجاذبيّة إذ تقدّم أكثر الملابس الداخليّة جاذبيّة كما أنّ عرض أزياء فيكتوريا سيكريت يأتي دائماً ملفتاً، فيه الكثير من الحماسة والجرأة والجاذبيّة.

ias

إكتشفي هنا، عرض Victoria’s secret 2012!

فملائكة فيكتوريا سيكريت يتمتّعن بأجسام ممشوقة ومفاتن رائعة كما أنّ جمالهنّ خارق وتأتي ملابس فيكتوريا سيكريت الداخلية، من حمالات صدر وسراويل داخلية لتضيف المزيد من الجاذبيّة على العرض خاصّة وأنّها تُزيّن بالريش وأكسسوارات أخرى مميّزة.

تابعنا، أمس، عرض أزياء فيكتوريا سيكريت لهذا العام 2013 وننقل إليكِ في ألبوم الصور أعلاه بعض الصور إلى حين عرضه على شاشات التلفاز في العاشر من شهر دسمبر والملفت في هذا العرض، إلى جانب الملابس الداخليّة الجذابة طبعاً، غياب أحد أهمّ ملائكة فيكتوريا سيكريت وهي عارض الأزياء ميريندا كير التي يصادف وجودها في اليابان حيث تقوم بجلسة تصويريّة لإحدى أهمّ مجلات الموضة.

إكتشفي هنا، كيف ترتدين مثل عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت!

ولكن وعلى الرغم من غياب ميريندا كير، فقد شاركت كلّ من العارضة كارا ديليفين وكارلي كلوس في هذا العرض إلى جانب ملائكة فيكتوريا سيكريت أمثال أليساندرا أمبروسيو، أدريانا ليما، Doutzen Kroes، Candice Swanepoel.

إكتشفي بعض الصور من كواليس عرض Victoria’s secret!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية