من كل نجم هوليوودي... نصيحة جمال للعريس!

من كلّ نجم هوليوودي...نصيحة جمال للعريس!

اعتدنا في ياسمينة أن نسدي نصائح كثيرة للعروس، ونخبرها بأهم الخطوات التي تنجح يومها الكبير في كل تفاصيله، اليوم سنقلب المعادلة، وسنخبر عريسك ببعض النصائح الجمالية التي أتت على لسان نجوم هوليوود تضمن لك الظهور وسيماً إلى جانبك!

ias
  • ديفيد بيكهام:" إحرص بقوّة على تنظيف بشرتك، وترطيبها، أنا لم أغفل يوماً عن استعمال كريم الترطيب، وأضعه دائماً إلى جانب كريم ما بعد الحلاقة. تأكد من أنك ستكون رجلاً واثقاً من نفسك عندما تشعر بهذا الانتعاش".
  • ريان رينولدز:" أظن أنّ كريم الوقاية من الشمس هو أحد أهم مستحضرات التجميل عند الرجل، ويجب أن يوليه أهمية كما تفعل السيّدات، وعليه أن يضعه قبل الخروج من المنزل بصورة يومية، خصوصاً يوم زفافه". (أمرٌ يهم كل عريس ليلة الزفاف الأولى…وانت تجهلينه!).
  • جاستين تيمبرليك: " عندما أقص شعري، أطلب من المصفف أن ينظّف الشعيرات الزائدة من وجهي، لأنني أعتبر هذه الخطوة تضيء البشرة، وبعد الحلاقة، أحرص على وضع الكريم للتنعيم والترطيب، وهي خطوات أساسية للعريس يوم الزفاف".
  • كريستيانو رونالدو:" أنا بالفعل أعشق شعور الحمام الساخن والحلاقة الباردة، آخذ وقتي الطويل لانتهاء من هذه المهمة، خصوصاً ما قبل المناسبات الرسمية".

إقرئي المزيد: تخلّت عنه قبل الزواج بسبب كذبة..فماذا حصل بعد 10 سنوات؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية