من لندن، إليكِ مجموعة أزياء بيتر بيلوتو لشتاء 2016!

من عروض الأزياء التي ننتظرها في كلّ أسبوع موضة لندنيّ، عرض أزياءPeter Pilotto، هذه الماركة التي اشتهرت بتقديمها أجمل الأزياء المطبّعة تماماً مثل دار ماري كاترانتزو التي تابعنا عرض أزيائها منذ أيام قليلة سابقة.

ias

 

فعلى رغم أنّ أسبوع الموضة اللندني بات على مقربة من النهاية إذ نستعدّ لمتابعة أسبوع الموضة في ميلانو في غضون أيام قليلة، من الطبيعيّ ألا نفوّت عرض مجموعة بيتر بيلوتو لشتاء 2016 لا سيّما أنّ هذه المجموعة ضمّت أزياء مختلفة قليلة بستايلها عن الأزياء التي تعوّدنا رؤيتها في مجموعات بيتر بيلوتو السابقة.

 

         بالصور، اليك ازياء بيتر بيلوتو لشتاء 2015

 

لشتاء 2016، إختار المصمّم بيلوتو وإلى جانبه Christopher De Vos أن يبتعدا قليلاً عن التصاميم الأنثويّة والقصّات التي تحاكي السيدة الناعمة وركّزا على التصاميم البسيطة والمحدّدة التي أتت بقصّات ناضجة أكثر لتحاكي المرأة الناضجة والتي تبحث عن الإطلالة الرسمية والبسيطة.

 

فمن حيث القصّات، لاحظنا غياب الفساتين بقصّة الـ Fit and Flare أي التي تأتي ضيّقة على الخصر وواسعة في الأسفل ليسيطر مكانها الفساتين أو حتى التنانير بالقصّة المستقيمة والمطبّعة في حين تمّ تنسيق التنانير مع التوبات الضيقة على الجسم باللون الواحد، وقد اختارها بيلوتو في شكلٍ يليق بألوان التنورة.

 

        بالصور، اليك ازياء بيتر بيلوتو لصيف 2015

 

إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة المعاطف التي اعتمدتها عارضات الأزياء كفساتين، وقد تميّزت بالحزام ذات أسلوب الـ Obi Belt أحياناً أو بالأزرار الكبيرة في الأمام مع الحزام من قماش المعطف أما أكثر ما لفتنا في قصّات هذه المعاطف، فكانت قبّة العنق والأكمام المميّزة التي أتت من الفرو، الأمر الذي أضفى لمسة مميّزة على قصّة هذه المعاطف.

 

     تابعي عروض أزياء شتاء 2016 من أسبوع الموضة اللندني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية