من معرض BEHIND THE INTRECCIATO لبوتيغا فينيتا، اكتشفي اجمل حقائبها

من معرض BEHIND THE INTRECCIATO الذي تطلقه علامة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta الإيطالية، تكتشفين أشهر تصاميم العلامة وهي The Veneta، The Cabat و The Knot، تصاميم هي عبارة عن حقائب مختلفة في التصميم،  إحداها كلاتش وأخرى حقيبة tote والثالثة حقيبة بأسلوب البوهو (اكتشفي حقيبة Rehearsel جديد دار بوتيغا فينيتا).

ias

إنّ هذا المعرض هو عبارة عن عمل تركيبي يحتفي بتراث العلامة العريق الذي يجسد المعنى الحقيقي للحرفية العالية والإبداع ويتيح المعرض للضيوف، من خلال إمكان الدخول إلى العمل المجسم، فرصة استكشاف التوازن الفريد الذي يجمع بين خطوط الموضة الغارقة في العراقة، والتصاميم المبتكرة، ولمسات الحداثة التي تختبئ وراء التفاصيل المنسوجة بأسلوب المربعات المتداخلة، تلك التقنية التي لطالما شكلت الجوهر الإبداعي للدار.

هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ حقيبة the Cabat، هي أول حقيبة من تصميم المدير الإبداعي توماس ماير، وهي تعكس سمات البراعة الحرفية الفائقة للدار. في حين تكشف حقيبة the Knot عن تجليات استثنائية للابتكار تبهر محبّي الموضة كل موسم. أما حقيبة the Veneta؛ فتعبّر عن إخلاص العلامة المتجذّر لتراث إقليم فينيتو الإيطالي الذي انطلقت منه عام 1966.

وتنفرد دبي لتكون السبّاقة باستضافة الفعالية في ردهة متاجر الأزياء الفاخرة بدبي مول بين 18 و 27 فبراير 2016. كما تتضمن الفعالية عروض متميزة يقدّمها نخبة من الحرفيين الإيطاليين يظهرون خلالها أصول صناعة نسيج المربعات المتداخلة التي ابتكرتها العلامة وذلك في الفترة بين 18 و21 فبراير ضمناً، من الساعة 3 ظهراً وحتى 9 مساءً.

وتأتي هذه الفعالية في سياق الاحتفال بالذكرى الـ15 لتولي توماس ماير منصب المدير الإبداعي في بوتيغا فينيتا، كما يأتي في سياق الاحتفال بمرور 50 عاماً على تأسيس العلامة الإيطالية العريقة.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة بوتيغا فينيتا Resort 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية