من مهرجان كوتشيلا الأميركي للموســـيقى، إليكِ أبرز النصائح لتنسيق أجمل الإطلالات

بالإضافة إلى أسابيع الموضة التي ننتظرها كل موسم للإطلاع على آخر صيحات الموضة وللإطلاع على إطلالات النجمات المتألقات، ننتظر أيضاً بعض المهرجانات الموسيقية والفنية لاكتشاف إطلالات أبرز النجمات ولاسيما مهرجان كوتشيلا (Coachella) الأميركي.
يعتبر مهرجان كوتشيلا من أهم المهرجانات الذي ستجـتمع في إطاره العديد من الفرق الموسيقية. يجذب مهرجان كوتشيلا أكثر من 180 ألف شخص سنوياً خلال عطلتي أسبوع، ومن بين الفنانين المشاركين في المهرجان هذه السنة، فرقة «إل سي دي ساوند سيستم» وآيس كيوب، رائد موسيقى «غانستا راب»، والمغنيتان إيللي غولدينغ وسيا، وأوضح المنظمون أن البطاقات لحضور حفلات عطلتي نهاية الأسبوع (ستة أيام)، بيعت كلها في غضون ساعة.

ias

إنه إذاً أحد المهرجانات الأكثر أهميةً على صعيد العالم الفني والموسيقي، ويتميز بحضور حشد واسع من أبرز نجمات عالم الموضة والأزياء مثل جيجي حديد وكيندال جينر وغيرهن من النجمات الساطعات.

يغلب على إطلالات هذا المهرجان الستايل البوهيمي، فنلاحظ أن معظم الإطلالات تتمتع بستايل معاصر وحيوي. إستوحينا إذاً بعض اللوكات التي من شأنها أن تمنحك ستايل نجمات مهرجان كوتشيلا (Coachella) الأميركي.

نبدأ أولاً مع إطلالة تتميز بتوب قصيرة مع تنورة بموضة الدنيم Denim. لا تزال موضة الدنيم تلاقي شهرةً واسعة حتى يومنا الحاضر. ولكن عليكِ إرتداؤها بطريقة مناسبة للحصول على الإطلالة التي تحلمين بها. فإذا أردت ارتداءها لحضور مهرجان موسيقي، لا بد من اختيار تنورة متوسطة الطول مع توب قصيرة وحذاء صيفي مزين بالشراشيب والألوان الحيوية.

(تعرّفي على الأحذية التي تليق بالتنورة القصيرة!)
أما الإطلالة الثانية فهي عبارة عن تنورة قصيرة بموضة الـ Fringe مع توب قصيرة باللون الأسود المطبعة بالأشكال. لا بدّ من إكمال هذه الإطلالة مع حذاء يتماشى مع لون التنورة ونظارات شمسية مميزة، نظراً إلى أن النظارات تشكل جزءًا أساسياً من إطلالات موسمي الربيع والصيف. (إليكِ صور أجدد موديلات النظارات الشمسية من CHANEL)

لنصل الآن إلى الإطلالة الثالثة التي تتميز بـ Bodysuit مكسوة بالألوان بطريقة متناسبة وشورت أسود قصير يساهم في إبراز جمال وجاذبية الـ Bodysuit. ولإضافة لمسة حيوية لهذه الإطلالة، يمكنك إرتداء قبعة سوداء وحذاء بموضة الـ Lace-up.

وأخيراً، نقدم إليكِ إطلالة تتميز بـ Bodysuit باللون الأسود مع سروال واسع طويل مطرّز بالأشكال النافرة عند مستوى الخصر. تساهم هذه الأزياء بمنحك إطلالة أنيقة وجذابة في الوقت عينه خاصةً مع اللون الأسود والـ Bodysuit الضيّق عند مستوى الصدر. أكملي هذه الإطلالة مع أقراط مميزة وحقيبة كتف بموضة الشراشيب.

إقرأي المزيد: إليكِ بالصور، أجمل الإطلالات وأكثرها تألقاً مع موضة الدنيم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية