من ميلانو، إليكِ مجموعة أزياء روبيرتو كافالي لشتاء 2016!

إنّه المصمّم الإيطاليّ،[روبيرتو كافالي]() الذي يشتهر بتقديمه الأزياء المطبّعة لا سيّما تلك بنقشة النمر أو النقشة الاستوائية التي رافقت تصاميمها في معظم مجموعاته السابقة والتي سيبدو أنّها ستبقى مستمرّة معه إذ أتت مجموعة شتاء 2016 التي قدّمها أمس في أسبوع الموضة في ميلانو مليئة بالتصاميم المطبّعة بهذه النقشات.

ias

إذاً، في حال أردنا الغوص أكثر في الصيحات التي ضمّتها مجموعة كافالي، فنشير إلى أنّ موضة الحزام العريض التي برزت منذ مواسم عدّة في عالم الموضة والتي غابت لمواسم عدّة ستعود في شتاء 2016 إذ اختار كافالي أن يزيّن معظم فساتينه بأحزمة عريضة جداً.

بالصور، اليك ازياء روبيرتو كافالي لصيف 2015

إضافة إلى هذه الصيحات، لاحظنا موضة المعاطف ذات الطول المتوسّط التي سيطرت على المجموعة كما موضة الفساتين بقبّة العنق المنخفضة على الصدر وعلى شكل V، هذه القبّة التي سيطرت على معظم التصاميم الخاصّة بموسم شتاء 2016.

بالصور، اليك ازياء روبيرتو كافالي لشتاء 2015

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة قبّة العنق المزيّنة بالكشاكش كما موضة سترات الباركا التي أضفت لمسة حيوية على هذه المجموعة التي اتّسمت تصاميمها بالقوة والستايل الـ Edgy فقد رأينا هذه السترات باللون الأخضر الزيتوني، هذا اللون الذي يشبه اللون الأخضر العسكري والذي أضفى لمسة مميّزة إلى هذه المجموعة المليئة بالتصاميم ذات اللون الأسود والبني والألوان الداكنة الأخرى ما عدا الأصفر الذي أضفى بدوره لمسة حيويّة على أزياء كافالي لشتاء 2016.

تابعي عروض أزياء شتاء 2016 من أسبوع الموضة في ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية