من ميلانو، إليكِ مجموعة أزياء Just Cavalli لشتاء 2016!

من دور الأزياء الإيطاليّة التي ننتظر عروض أزيائها كلّ موسم، دار Just Cavalli التي تعتبر الخطّ الذي يقدّم التصاميم الحيويّة والتي تحمل توقيع روبيرتو كافالي.

ias

 

       بالصور، اليك مجموعة Just Cavalli لصيف 2015

 

خلال اليوم الثاني من أسبوع الموضة في ميلانو، تابعنا عرض أزياء Just Cavalli ولأننا نتكلّم عن تصاميم روبيرتو كافالي، فكان من الطبيعيّ أن ننتظر اكتشاف مجموعة مليئة بالتصاميم الحيويّة المطبّعة ولكن ما ضمّته المجموعة في قسمها الأوّل أتى عكس ذلك إذ سيطرت الفساتين باللون الواحد وتحديداً الأسود عل القسم الأوّل من المجموعة، لتظهر الفساتين المطبّعة لاحقاً وتذكرنا بأننا بالفعل نتابع مجموعة Just Cavalli.

 

إذاً، إلى جانب الأسود الذي سيطر أولاً على الأزياء، برزت الأقمشة المطبّعة ولوني البوردو أي الأحمر النبيذي والأصفر الخردلي في هذه المجموعة، أما بالنسبة إلى الصيحات أو القصات التي ضمّتها هذه المجموعة، فقد لفتنا التركيز على الفساتين تحديداً إذ تنوّعت ما بين القصيرة والطويلة المنسدلة.

 

إلى جانب الفساتين، لفتتنا السراويل المطبّعة التي تمّ تنسيقها مع قمصان بالنقشة ذاتها وسترات الفرو كما لفتتنا موضة قبّة العنق الكلاسيكيّة التي سيطرت على الفساتين إلى جانب التوبات المصنوعة من الفرو، هذه التوبات التي أتت ضخمة وكأنها سترات من الفرو ولكن من دون أزرار.

 

تابعي عروض أزياء شتاء 2016 من أسبوع الموضة في ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية