من نيويورك، إكتشفي مجموعة DKNY لشتاء 2016!

عندما نتكلّم عن أسبوع الموضة النيويوركيّ، لا بدّ من أن نذكر دونا كارن، مصمّمة الأزياء الأميركيّة التي تعتبر من أركان هذا الأسبوع، فدونا كارن تعتبر من أهمّ مصمّمي الأزياء الأميركيّين وأبرزهم.

ias

وكما عوّدتنا، تختار دونا كارن دائماً أن تقدّم الأزياء الحيويّة في مجموعات أزياء خطّ DKNY الذي يعتبر أصلاً الخطّ الأكثر حيويّة وشباباً للمصمّمة ومجموعة شتاء 2016 تؤكّد ذلك!

فمن هذه المجموعة، لاحظنا مدى عشق دونا كارن لمدينة نيويورك ومدى حبّها للإطلالة الشبابيّة الحيويّة إذ أتت مجموعتها مليئة بالتصاميم الحيويّة التي تحاكي الفتاة أو الشابة النيويوركيّة.

إذا أردنا التكلّم عن الصيحات، فيمكن القول إنّ أسلوب المرأة الرجل وستايل الـ Minimalism تحديداً هو الذي سيطر على هذه المجموعة، فقد رأينا المعاطف بالقصّة الفضفاضة والواسعة على الأكتاف والمستقيمة هي المسيطرة على هذه المجموعة، هذه المعاطف التي أتت بطول متوسّط أو ماكسي لتناسب إطلالة المرأة الرجل، كما لفتتنا موضة السراويل التي أتت منسّقة مع الكنزات بقبّة العنق العالية التي أتت بقياس كبير أيضاً وذلك تماشياً مع ستايل المجموعة الطاغي ألا وهو الستايل الحيويّ والـ Minimalism.

بالصور، اكتشفي مجموعة ازياء DKNY لشتاء 2015!

إلى جانب ذلك، لاحظنا موضة التنانير القصيرة التي تميّزت بقماش إضافيّ من التول المثني Pleats، والذي جاء كقطعة إضافيّة للتنورة، الأمر الذي ينبئنا بأنّ هذه القصّة ستكون قصّة التنانير المسيطرة لموسم الشتاء المقبل.

بالإضافة إلى ذلك، تميّزت هذه المجموعة من DKNY بألوانها التي أتت قويّة وصاخبة إذ احتلّت ألوان النيون الصدارة وقد تنوّعت ما بين الأحمر والأزرق الـ Electrical كما الأزرق التوركوازي القويّ بالإضافة إلى البرتقالي والكحلي والأسود الذي لا يغيب عن تصاميم DKNY.

تابعي تغطيتنا لعروض أزياء شتاء 2016 من أسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية