من نيويورك، إليكِ مجموعة أزياء أوسكار دي لا رانتا لشتاء 2016!

انتظرنا جميعاً هذا العرض وذلك لاكتشاف ما يخبّئه لنا بيتر كوبينغ، المصمّم التنفيذي والرئيسي الجديد لدار أوسكار دي لا رانتا، هذا المنصب الذي احتلّه كوبينغ بعد رحيل العملاق دي لا رانتا منذ أشهر عدّة.

ias

لا ننكر أنّ كوبينغ يتمتّع بخبرة واسعة ومهمّة، فخلال مسيرته استطاع أن يكوّن خبرة واسعة لا سيّما أنّه عمل كمصّم أساسيّ لدار نينا ريتشي، التي تشتهر بتقديمها التصاميم الأنثويّة والناعمة، الأمر الذي يجعل مهمّة إبقاء لمسة دي لا رانتا خالدة أسهل كونه معتاد على محاكاة السيدة الأنيقة والأنثويّة والتي تعشق الإطلالة الناعمة والساحرة.

في الصفوف الأماميّة، جلست عاشقات أوسكار دي لا رانتا ومن بين هؤلاء النجمات نذكر، تايلور سويفت وكارلي كلوس اللتين انتظرتا مجموعة أوسكار لشتاء 2016، أوّل مجموعة يغيب عنها المصمّم الأسطورة وتأتي موقّعة من مصمّم غيره، فهل أتت عكس ما تعوّدنا عليه؟

بالصور، اكتشفي مجموعة ازياء اوسكار دي لا رانتا Resort 2015!

في الحقيقة، عكست تصاميم بيتر كوبينغ أسلوب أوسكار دي لا رانتا وستايله، مضيفاً إليها لمسة حيويّة وعصريّة من خلال إدخال قصّات قبّة عنق جديدة وألوان مختلفة عما تعوّدنا عليه ولكن الأساس ظلّ نفسه، فالتصاميم بدت في غاية من الأناقة والفساتين أتت في غاية من الرقيّ والأناقة والبساطة.

بالصور، اليك ازياء اوسكار دي لا رانتا لصيف 2015!

أما بالنسبة إلى الصيحات التي لفتت انتباهنا في هذه المجموعة، فكانت الأقمشة المقطّعة بموضة الـ Checkered Pattern أي بلوني الأبيض والأسود كما موضة القمصان بقبّة العنق المزيّنة بالكشاكش بالإضافة إلى القمصان المصنوعة بالقماش الشفّاف المزيّن أيضاً بالكشاكش أي بموضة الـ Ruffles.

بالإضافة إلى ذلك، لفتنا استمرار موضة التنانير التي تمّ تنسيقها مع السترات القصيرة المزينة بالأزرار الكبيرة كما موضة الفساتين أو القمصان الناعمة المزيّنة بالشال الرفيع على الرقبة.

تابعي عروض أزياء شتاء 2016 من نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية