من نيويورك، إليكِ مجموعة أزياء نارسيزو رودريغيز لشتاء 2016!

من أسبوع الموضة في نيويورك، نكشتف معكِ مجموعة Narciso Rodriguez لشتاء 2016، التي أتت لتحاكي السيدة الأنيقة التي تعشق الإطلالة البسيطة والمحدّدة.

ias

 

    بالصور، اليك ازياء نارسيزو رودريغيز لصيف 2015!

 

كما بات واضحاً، يسيطر اللون الأسود على تصاميم أسبوع الموضة النيويوركيّ، هذا اللون الذي تقدّمه معظم دور الازياء في مجموعاتها إلى جانب الأبيض ودار نارسيزو رودريغيز من بين هذه المجموعات التي اختارت أن يكون الأبيض والأسود عنواناً لمجموعتها الشتويّة إلى جانب حضور خجول لبعض الألوان الأخرى كالأصفر الخردلي والأحمر البريك.

 

أما بالنسبة إلى القصّات، فعلى ما يبدو، اختار المصمّم رودريغيز أن يتوجّه إلى المرأة التي تتمتّع بقوام رشيق وتحديداً صاحبة القامة الطويلة، إذ اختار أن تأتي معظم التصاميم بقصّة الخصر العالي فرأينا السراويل الرسمية والتنانير بقصّة الخصر العالي كما لفتتنا موضة الـ Jumpsuit التي سيطرت على هذه المجموعة والتي أتت بقصّة حمالة الصدر من فوق وبموضة الـ Cut Out على الصدر.

 

    بالصور، اليك ازياء نارسيزو رودريغيز لشتاء 2015!

 

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا موضة التنانير المثنيّة أي موضة الـ Pleats،  التي أتت بقصّة غير مستقيمة كما موضة الجيليه أي السترة من دون أكمام الطويلة التي تمّ تنسيقها مع القمصان الناعمة من الشيفون أو التول الشفاف.

 

    تابعي عروض أزياء شتاء 2016 من نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية