من نيويورك، إليكِ مجموعة بولو رالف لورين لشتاء 2016!

عندما نتكلّم عن دور الأزياء الأميركيّة، لا بدّ من أن تكون علامة Ralph Lauren في الصدارة، فهذه الماركة تعتبر من الأشهر إذ تقدّم لنا أجمل التصاميم الحيويّة والعمليّة ذات الطابع الريفيّ وتشتهر التصاميم بقماشها المقطّع على سبيل المثال كما بالبلايزر المقلّمة.

ias

 

         بالصور، اليك مجموعة رالف لورين لصيف 2015!

 

بما أننا نتابع أسبوع الموضة النيويوركي، لا بدّ من أن ننتظر عرض أزياء رالف لورين ومع انتظارنا هذا العرض، ننقل لكِ في ألبوم الصور أعلاه مجموعة بولو رالف لورين، هذا الخطّ الذي يحمل توقيع المصمّم لورين ولكنّ الذي يعكس الستايل الحيويّ أكثر مما تعكسه مجموعة رالف لورين التي تضمّ عادة التصاميم الأكثر أناقة.

 

     بالصور، اليك مجموعة رالف لورين Pre Fall 2015!

 

لشتاء 2016، إختار رالف لورين أن يعرّفنا على صيحات موسم الشتاء المقبل في مجموعة واحدة تضمّ معظم هذه الصيحات، ففي مجموعة بولو رالف لورين، رأينا عودة موضة النقشة العسكرية وتحديداً السترة العسكرية كما استمرار موضة ارتداء الجوارب الصوفية الطويلة مع الأحذية بالإضافة إلى موضة الـ Tailoring وما تعكسه هذه الموضة من صيحات رجالية تترجم ستايل المرأة الرجل. فقد رأينا في هذه المجموعة ربطات العنق، السراويل الرسمية المقلّمة والمنسّقة مع السترة من دون أكمام والقميص الكلاسيكي.

 

إضافة إلى هذه الصيحات، لفتنا استمرار موضة ارتداء الليغينغ تحت التنانير أو الفساتين، التي حضرت هذا الشتاء ولكن في حضور خجول لتبدو منتشرة أكثر في الموسم القادم مع رالف لورين، هذا من دون أن ننسى استمرار قماش السويدي في عالم الموضة على أنّه القماش الأبرز في موسم الشتاء.

 

     تابعي تغطيتنا لعروض أزياء شتاء 2016 من أسبوع الموضة النيويوركي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية