من نيويورك، إليكِ مجموعة Donna Karan لصيف 2015!

بعدما أن قدّمت مجموعتها DKNY، ها هي المصمّمة دونا كارن تعرض مجموعة Donna Karan لصيف 2015 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك!

ias

 

     بالصور، إليك مجموعة DKNY لصيف 2015 من نيويورك!

 

من مجموعتها لصيف 2015، لاحظنا أنّ فنّ الشوارع قد شكّل مصدر وحي المصمّمة إذ أشارت خلال العرض أنّ الـ Street Art هو الذي ألهمها خلال تصميمها هذه المجموعة لا سيّما أنّها استخدمت الألوان حيث أنّها أرادت أن تعكس أسلوب الـ Urban الأنيق في صيف 2015.

 

فبالنسبة إلى الألوان، رأينا الأقمشة المطبّعة والألوان المموّجة التي تنوعّت تدرجاتها ما بين الأحمر واللون العاجي والأسود والبرتقالي، أما بالنسبة إلى القصات، فقد لاحظنا أيضاً استمرار موضة القمصان القصيرة Crop Tops مع التنانير متوسّطة الطول والمنفوخة، هذه الموضة التي بقت مستمرّة مع دور الأزياء كافّة.

 

        بالصور، إليك أزياء دونا كارن لشتاء 2015!

 

إلى جانب هذه الصيحات، تعود السراويل بقصّة الخصر العالية إلى الواجهة من جديد في صيف 2015 مع غياب للجينزات حتى الآن في أسبوع الموضة النيويوركيّ، هذه السراويل التي تمّ تنسيقها مع التوبات القصيرة الـ Crop Top كما التوبات على شكل حمالة الصدر Bandeau.

 

ومن الصيحات التي برزت في هذه المجموعة أيضاً، الفساتين الناعمة بالشقّ الجانبيّ ولكن القصير، فساتين أتت بقبّة عنق على شكل V وبقصّة الـ Wrap الملتفّة على الخصر كما برز الحزام العريض في هذه المجموعة، ليكون بذلك الأكسسوار الابرز لدى دونا كارن لصيف 2015، هذا الحزام الذي زيّن التنانير الطويلة لا سيما تلك المنسّقة مع التوبات القصيرة على شكل كورسيه أو مع القمصان الكلاسيكية.


      تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية