من نيويورك، إليكِ مجموعة Maison Martin Margiela لصيف 2015!

من أسبوع الموضة في نيويورك، تابعنا عرض أزياء MM6 Maison Martin Margiela لصيف 2015، هذه الدار التي عوّدتنا دائماً على تقديم التصاميم الغريبة حيث تغيب دائماً الأناقة عن تصاميمها أو إذا صحّ التعبير، الكلاسيكيّة إذ قد ترى الكثير من السيدات أناقة في أزياء Margiela.

ias

 

على الرغم من أنّ أزياء هذه الدار تأتي دائماً مبتكرة إلا أننا نراها بعيدة كلّ البعد عن المعقول إذ لا يمكن لأحد أن يختار هذه الأزياء ويرتديها في الأيام العاديّة إلا ليدي غاغا مثلاً أو ريهانا.

 

ولصيف 2015، اختار فريق عمل MM6 أن يمزج حضارتين في تصميم واحد، الحضارة اليابانيّة والأميركيّة حيث أتت التصاميم بستايل الكيمونو، فيما جاءت القصات والأقمشة بستايل حيويّ وأميركيّ.

 

    بالصور، إليك مجموعة Martin Margiela Resort 2015!

 

فبين موضة الكيمونو وسراويل الساتان المنسّقة مع السترات وأحزمة الـ Obi، هذه التصاميم التي تعكس الستايل الياباني وبين التصاميم المنسّقة من الجينز وسترات الدان أو الجيليه المزيّنة بالشراريب، هذه التصاميم التي تعكس الستايل النيويوركي، ضاعت هويّة المجموعة وبدت مزيجاً من صيحات عدّة ولكن مع إبقاء الحذاء ذاته للصيحات كافّة ألا وهو الصندل المفتوح بكعب الـ Wedge أي المسطح العالي على طول النعل.

 

ومن القصات التي لاحظناها، عودة موضة تنورة الجينز القصيرة والجينز بقصّة الخصر العالي المزيّن بالأزرار كما موضة قميص الجينز على شكل فستان والتوبات الحريريّة بالرباط الرفيع وتلك العارية الكتفين الحريريّة أيضاً وبقصّى الهرم المقلوب والتي تأتي وكأنها شال، توبات تعكس ستايل الـ Cowboy بامتياز.

 

      تابعي عروض أزياء صيف 2015 من اسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية