من نيويورك، إليكِ مجموعة Monique L'huiller لشتاء 2016!

إنّها دارMonique L’huiller التي تقدّم لنا دائماً أجمل التصاميم الأنيقة، هذه الدار التي تعتبر مصدر الأناقة لأسبوع الموضة النيويوركيّ، فما جديدها لشتاء 2016؟

ias

بعدما أن تابعنا عروض أزياء كلّ من BCBG Max Azria و Jason Wu التي تميّزت بتقديمها التصاميم الحيويّة، حان الوقت لنستمتع بلحظات من الأناقة خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ وذلك مع تصاميم مونيك لوييه.

بالصور، اليك مجموعة Jason Wu لشتاء 2016!

ففي هذه المجموعة، سيطرت الفساتين الراقية التي تنوّعت ما بين الفساتين متوسّطة الطول التي أتت بالقصّة المستقيمة والمصمّمة من الدانتيل، هذه الفساتين التي أتت بأكمام طويلة الأمر الذي أضفى المزيد من الأناقة عليها، هذا إلى جانب الفساتين الجذابة والملفتة التي أتت بقصات أكثر حيويّة إذ لاحظنا استمرار موضة الفساتين بقصّة التنورة المنفوخة وبقصّة الكتف الواحد كما رأينا الفساتين بالقصّة المستقيمة ذات القصة المنخفضة على الصدر وبالقماش المزموم بقصّة الـ Wrap.

بالصور، اليك مجموعة مونيك لوييه لصيف 2015!

ومن الصيحات المميّزة التي رأينا أيضاً في هذه المجموعة، الفساتين المنقطة بالقماش الشفاف على الصدر التي تتميّز بموضة الـ Polka Dots كما لاحظنا أيضاً موضة الفساتين الميتاليكيّة بالقصّة المكشوفة إلى جانب الفساتين بموضة الـ Cut Outs التي تميّزت بألوانها الملوكيّة كالأحمر النبيذي أو الأصفر الخردلي.

تابعي عروض أزياء شتاء 2016 من أسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية