من نيويورك، إليكِ مجموعة Tory Burch لصيف 2015!

ننتظر كلّ موسم من أسبوع الموضة في نيويورك، مجموعة Tory Burch، هذه المصمّمة الأميركيّة التي تدرك دائماً كيف تعكس الستايل النيويوركيّ الحيويّ على تصاميمها، فتأتي دائماً حيويّة وعمليّة ومميّزة في الوقت ذاته، فما جديدها لصيف 2015؟

ias

 

أشارت بورش أنّ Françoise Gilot شكّلت مصدر وحيها لهذه المجموعة، هذه المرأة التي كانت الوحيدة التي تركت بيكاسو، فمجموعتها هذه تعكس ستايل المرأة القويّة والمتحرّرة ولكن التي تعشق التميّز.

 

       بالصور، إكتشفي مجموعة أزياء توري بورش لشتاء 2014!

 

فمجموعة توري لصيف 2015، ضمّت تصاميم تعكس حياة غيلو وبيكاسو معاً حيث أتت الصيحات منوّعة ما بين الشورتات المطبّعة بالأشكال الهندسيّة والمنسّقة مع القمصان الطويلة كما السترات القصيرة والواسعة لا سيّما على الأكتاف، هذه السترات التي أتت أيضاً مطبّعة وبأسلوب الكيمونو بالإضافة إلى التنانير بالقصّة المستقيمة أي السكيني التي تمّ تنسيقها مع القمصان الكلاسيكيّة والفساتين بالقصّة المستقيمة وبقصّة الهالتر بالرباط الرفيع حول الرقبة.

 

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة السراويل المطبّعة بالأشكال الهندسيّة لا سيّما المربعات، هذه السراويل التي نسّقت إما مع قمصان التونيك أو مع القمصان الكلاسيكيّة، من دون أن ننسى أيضاً الكنزات الناعمة التي نسّقتها المصمّمة مع التنانير بالقصّة المستقيمة أحياناً كما مع القصيرة أو الشورتات.

 

       تابعي هنا عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية