من هو رفيق ميريام فارس الدائم؟

دعماً لمصمّم أزيائها الخاصّ والذي تعتبره صديقها، توجّهت ميريام فارسمؤخّراً إلى الدوحة لمتابعة مهرجان الموضة هناك حيث عرض مصمّم أزيائها المفضّل، رامي قاضي مجموعته الأخيرة لربيع وصيف 2013.

ias

لم يعدّ سرّاً أن ما بين ميريام فارس ورامي قاضي أكثر من علاقة عمل عاديّة، فعلاقة صداقة قويّة تجمع بينهما خاصّة وأنّها لا تفوّت عرض أزياء واحد لرامي إلا وتكون ضيفة الشرف والداعمة الأولى له.

وبعدما لحقت به إلى دبيّ لحضور عرض أزيائه ضمن مهرجان فاشن فورورد Fashion forward، ها هي تذهب إلى الدوحة أيضاً لدعمه وحضور عرض أزيائه!

بالصور، ميريام فارس تختار دائماً فساتينها من تصميم رامي قاضي!

من المميّز أن تدعم فنانة لها قاعدة جماهريّة واسعة مصمّم أزياء شاب وصاعد وموهوب، إنّها فعلاً نقطة إيجابيّة تسجّلها ميريام فارس في سجّلها، على أمل أن تحتذي بها الفنانات العربيات اللواتي نأمل رؤيتهنّ يشجعن مصممين أزياء شباب!

ولا يمكن أن نأتي على ذكر ميريام فارس من دون تسليط الضوء على إطلالاتها التي عوّدتنا أن تكون مميّزة وفي الدوحة، أطلّت ميريام بثلاثة لوكات مختلفة حيث ارتدت في إحداها الأزرق المطرّز فيما اختارت في لوك آخر موضة النيود لتعتمد في اللوك الثالث الفستان القصير والجذاب ويكون شعرها العنوان الأبرز في هذه اللوكات.

بالصور، إكتشفي لوك ميريام فارس الجديد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية