تقنية جديدة لشعر صحي ولامع والمخترعة سعودية

نهلة الحازمي

يمثّل الحفاظ على الشعر ورونقه هدفاً عند جميع النساء لذلك دائماً ما يسعين وبشتى الطرق أن يكون صحياً وكثيفاً سواءً من طريق الخلطات الطبيعية أو شراء المستحضرات الطبية. ومن هذا المنطلق ابتكرت السعودية نهله الحازمي تقنية جديدة لعلاج الشعر تحتوي على (تركيبة زيت طبيعي) لعلاج جميع مشاكل الشعر أسمتها (NAHLA OIL).

ias

بداية نهلة

بداية نهلة كانت في عمر 25 سنة إذ كانت تحب اختراع الخلطات للبشرة والشعر وتجربها على نفسها أولاً وعندما تلمس فائدتها تقوم بمشاركة من حولها، وعندما لمست الإقبال ومدى الفائدة ومعالجة الكثير من الحالات مثل الصلع وتساقط الشعر بدأت في عمل تركيبات الزيوت بإضافة الفيتامينات اللازمة وقامت ببيعها.

توثيق الإختراع

أمضت نهلة قرابة العشر سنوات وأصبح الإقبال على منتجاتها كبيراً لذلك فكرت في مسألة أن يتم توثيق اسمها وابتكارها حتى تستطيع المضي في خطواتها القادمة بشكل قانوني ومصرّح به، فقدمت أبحاثها ودراساتها لمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية لعلاج الشعر ليتم بعد ذلك قبولها واستطاعت نظير أهمية ما قدمته أن تحوز على شهادة براءة الاختراع على هذا البحث، وحصلت أيضاً على شهادة المطابقة من الهيئة السعودية والخليجية للمواصفات والمقاييس.

أخصائية الشعر نهلة الحازمي

مؤسسة NAHLA OIL

الآن أصبح لدى نهلة الحازمي مؤسستها الخاصة وحققت نجاحاً ملحوظاً بشهادة كل من قام بشراء منتجها، حيث استطاعت أن تحلّ العديد من المشاكل التي كانت تعاني منها النساء فيما يتعلق بالشعر، ولكثرة الطلب على منتجاتها من داخل المملكة وخارجها قامت بتوفير أكثر من خمسين مندوباً ليتم توفير المنتجات بأسهل طريقة ممكنة.

دعم المرأة السعودية

ومن منطلق دعم المرأة السعودية والثناء على انجازاتها قامت أخيراً الأميرة خلود بنت خالد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود بتدشين حفل إفتتاح أول علامة سعودية في مجال العناية بالشعر والبشرة للمبتكرة نهلة الحازمي وذلك بحضور نخبة من الإعلاميين والشخصيات المعروفة، وقد اثنت الأميرة خلود على جهود نهلة وما قامت به وتميزت من خلاله حيث يمثل هذا الابتكار إضافةً مميزة لإسمٍ لمع في عالم الابتكارات.

إقرأي المزيد: تخلصي من بقع وجهك الداكنة قبل حلول العيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية